اللاعبون يعتقدون انهم اكتشفوا تلميح للعبة GTA 6 من خلال عرض GTA 5 الجديد..

روكستار ما زالت تركز بشكل أساسي على لعبة GTA 5 او GTA Online بالتحديد كلعبة أساسية تحصل على اهتمام ودعم الشركة ولكنها تدرك في نفس الوقت ان اللاعبين متعطشين لسماع أي شيء عن لعبتهم القادمة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء الجديد وربما هذا يدفع الشركة للتلاعب بأعصاب هذا الجمهور قليلاً.

مؤخرا هبت موجة غضب كبيرة بين جمهور سلسلة GTA بسبب استمرار شركة روكستار التغاضي عن مطالبهم بالكشف او حتى التلميح لوجود لعبة GTA 6 بعد كل هذا الانتظار ويحاول هذا الجمهور البحث في كل مكان للعثور على مثل هذه التلميحات ولكن يبدو ان روكستار تريد هي أيضا استغلال هذا الامر من اجل البدء في التلاعب بهذا الجمهور كما فعلت في فيديو الكشف الأول عن نسخة الجيل الجديد للعبة GTA 5 خلال حدث بلايستيشن الأخير او هكذا يعتقد الكثير.

احد اللاعبين لفت انتباهه احد المركبات التي ظهرت في العرض والتي تحمل لوحة كتب عليها “6ISAL890” كما تشاهدون في الصورة بالأسفل والذي تم تفسيره الى انه إشارة الى الفترة الزمنية التي ستدور فيها احداث لعبة GTA 6 حيث تم تفسير هذه الرسال الى التالي: (is a late 90s 6) اي ان احداث GTA 6 ستدور في وقت متأخر من التسعينيات ولن تكون في الوقت الحاضر.

r/GTA6 - 6ISAL890 - ‘6 is a late 90s’ ?

هذا الاكتشاف جذب انظار الكثير على منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو وكان هناك تفاعل كبير على موقع Reddit مع هذا الاكتشاف الذي رجح الكثير انه ليس وليد صدفه كون روكستار تهتم بكل التفاصيل التي تظهر في مثل هذه العروض لذلك اختيار هذه الارقام والحروف لم يكن عشوائي وهناك شخص ما يتلاعب مع الجمهور داخل روكستار.

اقتباسات لبعض التعليقات من اللاعبين

قد لا يعني ذلك شيئًا ، لكن لا أعتقد أنهم لا يهتمون بالتفاصيل ، أنا متأكد من أنها تعني شيئًا ما. إنهم لا يضعون أشياء عشوائية فحسب ، خاصة عندما تبرز لوحة الترخيص بهذا الشكل باللون الأصفر لجذب الانتباه جيدا..

 

فكر فيما تريد ولكن لا أعتقد أن هذه مصادفة، شخص ما يعبث معنا في روكستار..

يذكر انه كان هناك الكثير من التسريبات والشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة ستعود بنا الى Vice City وقد اتفقت الكثير من التسريبات التي وصفت انها من مصادر مطلعة على هذا المكان ولكن يبقى الامر غير رسمي حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ما هي توقعاتكم وهل تعتقدون ان ما كتب على لوحة هذه المركبة هو بالفعل رسالة خفية من روكستار حول GTA 6 او انها مجرد ارقام وحروف عشوائية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى