تلميحات أولية تشير إلى أن Gears 6 قيد التطوير حالياً..

لم يعلن كل من Xbox و The Coalition رسميًا عن Gears 6 لكنهم أكدوا بشكل أو بآخر أن هذا ما يعمل عليه الاستوديو، وهذا ليس مفاجئاً للغاية. فبعد كل شيء إنها واحدة من أكبر سلاسل الألعاب لجهاز الاكسبوكس على الرغم من أنها قد لا تكون كبيرة كما كانت في السابق إلا أننا نتوقع منها الكثير.

لا يتحدث أي طرف عن اللعبة بعد أو بالأحرى لا يتحدثون عن الاسم الذي ستحمله بتفصيل كبير. فخلال مقابلة أجريت مؤخراً، كشف مدير تصميم Matt Searcy أن الاستوديو لديه خطط بشأن أخذ بعض العناصر الموجودة في الجزء السابقGears 5  مثل عالمها المفتوح، واختيار اللاعبين، والقصص الجانبية، وليس فقط إحضارها إلى Gears 6 لكن سيتم تطويرها بشكل كبير.

ويتابع Searcy في مقابلته مع GamingBolt بأن اللعبة القادمة ستحمل ما يفاجأ ويسعد المعجبين.

وعندما تم توجيه سؤال Searcy حول إذا ما كان خيارات اللاعب ستلعب دوراً أكبر في الجزء القادم من لعبة Gears، أجاب Searcy “بأن اختيارات اللاعب كانت هدف كبير وركيزة أساسية في لعبة Gears 5، وهو بالطبع شيء نتطلع للمضي قدماً فيه”.

ما رأيكم وتوقعاتكم حول الجزء القادم من لعبة Gears، وهل تعتقدون بأنها ستكون عند مستوى توقعات المعجبين، وما هي المفاجآت التي قد ألمحوا لها برأيكم.

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock