الطور التعاوني سيكون حاضراً بقوة في لعبة Marvel’s Avengers..

كشف مطور لعبة Marvel’s Avengers عن معلومات جديدة حول اللعبة، حيث تحدث عن معدات الأبطال، والشخصيات الجديدة القابلة للعب، وكيفية التحكم بهم أثناء القتال.  وفقًا للمطورين المنتقمون في هذا الجزء سوف يتمتعون بنواة قوية في طور اللعب الفردي، أما فيما يتعلق بطور اللعب التعاوني سيكون جزءاً مهماً من التجربة.

لدينا اليوم بعض التفاصيل التي تم الكشف عنها الى الآن عن الطور التعاوني، لكن مازال يوجد هناك العديد من الأمور التي لم يتم الإفصاح عنها على ما يبدو، وسوف يتغير ذلك بعد فترة العطل، مع استعداد Crystal Dynamics للكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا الجانب من اللعبة مع بداية العام الجديد.

 قال المصمم الرئيسي فيليب تيرين لـ Actu Gaming عندما سُئل عن متى سنرى مقاطع تشويقية جديدة  وأسلوب لعب للعبة Avengers، تحدث على أنه سيكون هناك دائماً بعض العروض التي سيتم نشرها عبر Twitter أو على موقع الاستوديو وبعد فترة العطلات سنتحدث عن الطور اللعب التعاوني مع الكثير من الأشياء التي يجب الكشف عنها. “

ولن تقتصر المعلومات الجديدة التي ستأتينا بعد العطلة على الطور التعاوني، حيث صرح فيليب أنه سيتم الإعلان عن الشخصيات الاضافية الجديدة التي ستأتي للعبة بعد الإصدار، ووضح فيليب أن عملية الكشف عن المعلومات بهذه الطريقة هي بغرض رؤية ردة فعل الجمهور بالإضافة لإبقاء الناس مهتمين.

لعبة Marvel’s Avengers قادمة في 15 مايو 2020 لجهاز البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و منصة ستاديا، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت المتبقي للمطورين لمشاركة تفاصيل جديدة عن اللعبة. وفي الآونة الأخيرة، شاهدنا مقطعاً عاماً جديداً يستعرض تفاصيل قصة اللعبة وعمليات تخصيص الأبطال والأزياء المتاحة والعدة المخصصة لكل بطل وكيفية التقدم في اللعبة والمزيد من الأمور المتعلقة بها.

برأيكم ما الذي سيحمله الطور التعاوني في هذه اللعبة، وهل تظنون أنه سيتفوق على طور اللعب الفردي، هناك الكثير من الأسئلة والتوقعات حول هذه اللعبة، ولا يسعنا سوى الانتظار لحين صدور المزيد من المعلومات والمقاطع التشويقية لنعرف المزيد عنها.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock