لعبة أوفرواتش تحتفل بذكراها الرابعة وتضيف عناصر رمضانية!

لعبة أوفرواتش او Overwatch بالإنكليزية هي واحدة من أفضل الألعاب الجماعية التي حصلنا عليها إلى الآن على الرغم من مرور أربعة أعوام على إطلاقها. هل تصدقون ذلك؟ لقد مضى أربعة أعوام على إطلاق أوفرواتش وكما دائماً، تعود لنا اللعبة بمحتوى جديد إنما هذا المحتوى هو مُميز حقاً لأنّهُ يحتوي على عناصر تخصنا نحنُ اللاعبين العرب! أجل كما ينص العنوان، هناك الآن عناصر رمضانية في لعبة التصويب!

كما يحصل دائماً في فعالية الذكرى السنوية، ستعود جميع نزالات الفعاليات الموسمية السابقة وستُفتح جميع العناصر التجميلية الموسمية. ومن الآن وحتى التاسع من يونيو يونيو، يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى أوفرواتش على أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى النينتندو سويتش للاحتفال بالذكرى السنوية للعبة أوفرواتش لعام 2020. بجانب ذلك، لا يمكن الإحتفال بذكرى سنوية دون مظاهر جديدة وادناه يمكنكم مشاهدة ما ينتظركم هذا الشهر.

الآن لنأتي إلى أجمل شيء في الذكرى الرابعة للعبة، نعم انا أتحدث عن العناصر الرمضانية المُذهلة. العناصر الرمضانية هي اسبراي (صيام ووليمة) وأيقونة لاعب مستوحاة من رمز الفانوس الشهير. بالتأكيد هي ليس شيء ضخم إنما من الرائع رؤيتها داخل لعبة ضخمة مثل أوفرواتش وادناه يمكنكم رؤية ما نتحدث عنه.

نحن في VGA4A نتشكر فريق بليزارد الشرق الأوسط على دعمه المستمر للمجتمع العربي في أوفروواتش وألعاب الشركة الأُخرى. بالوقت الحالي، أخبرونا آرائكم بالفعالية والعناصر الجديدة بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى