متي يمكن تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب و متى يمكن ان تبدا اللعب؟ اليكم الاجابة

انتظرنا الكثير من الوقت من اجل الاعلان عن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 و الان و بعد ان تحقق الحلم للكثير من مالكي اجهزة الحاسب, اصبح الان لا يفصلهم عن تشغيل اللعبة على اجهزتهم سوى عدة ساعات و لكن كم حجم ملف التحميل الذي سيتوجب تحميله؟ و متى سيبدأ التحميل المسبق؟ و متى سنتمكن من تشغيل اللعبة؟

كل هذه الاسئلة و اكثر سنجيب عنها في هذا التقرير و لكن في البداية دعونا نذكر بان اللعبة سيتم فتحها للجميع حول العالم عبر مشغل روكستار Rockstar Game Launcher و متجر ايبيك في نفس اللحظة.

متى يمكن تحميل اللعبة مسبقا؟

اذا كنت قد قمت بعمل طلب مسبق للعبة Red Dead Redemption 2 عبر Rockstar Game Launcher او عبر متجر ايبيك فيمكنك البدء في تحميل اللعبة مسبقا ابتدأ من اليوم اي في لحظة قراءتك لهذا التقرير سيكون التحميل المسبق قد بدأ بالفعل.

كم سيكون حجك ملف التحميل؟

حسب ما تم الاعلان عنه في وقت سابق فسوف تحتاج اللعبة الى 150 جيجا مساحة فارغة على القرص الصلب و لكن الحجم الحقيقي الذي ستحتاج لتحميله فيما يخص النسخة العادية من اللعبة هو 109.49 جيجا و ربما يكون هناك تحديث اليوم الاول الذي لم يتم الكشف عنه او تأكيده حتى الان.

متى سيتم فتح اللعبة للجميع؟

كما اسلفت فسوف يتم فتح اللعبة للجميع عبر مشغل روكستار و متجر ايبيك في وقت واحد لجميع المستخدمين حول العالم غدا الثلاثاء 5 نوفمبر في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب؟

الحد الادنى للمواصفات:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج: Intel Core i5-2500K / AMD FX-6300
  • الذاكرة (الرام): 8 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة: NVIDIA GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB
  • مساحة التخزين: 150 غيغابايت

المواصفات الموصّى بها:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 مع تحديث أبريل 2018
  • المعالج: Intel Core i7-4770K / AMD Ryzen 5 1500X
  • الذاكرة (الرام): 12 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة: NVIDIA GeForce GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 4GB
  • مساحة التخزين: 150 غيغابايت

هل ساتمكن من نقل شخصيتي و تقدمي في اللعبة على الاجهزة المنزلية الى نسخة الحاسب؟

للاسف هذا الامر لن يتم حيث اكدت روكستار ان اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة على البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان لن يتمكنوا من نقل شخصيتهم و تقدمهم في طور الاونلاين الى نسخة الحاسب الشخصي.

هل ستقوم بشراء اللعبة من جديد على الحاسب الشخصي؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock