هل انت مستعد لدفع 100$ لشراء “افتار” لملفك الخاص على شبكة البلايسيتشن!!

لا نعلم اذا كان خطأ تقني ام عن قصد و لكن متجر البلايستيشن يعرض لنا احد صورة للملف الخاص على شبكة البلايستيشن بسعر 100 دولار!! نعم هذا صحيح حيث يتوفر الان افتار The ‘State of Anarchy: Master of Mayhem الذهبي بسعر 99.99 دولار للشراء عبر المتجر.

الخبر ظهر اول مرة من خلال الناشط الاعلامي Wario64 الذي نشر عبر حسابه الخاص صورة ملتقطة من متجر البلايستيشن للشعار الذهبي و سعره كما تشاهدون بالاسفل و لكن ما لا نعلمه هو ما اذا كان الامر مجرد خطأ تقني ام امر حقيقي مقصود؟!

هناك بعض التلعيقات التي ظهرت على هذا الامر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتهم فيها سوني بانها تستغل طرح افتار لشخصية عربية باللون الذهبي لدفع اللاعبين من منطقة الخليج و بالاخص السعودية لشرائه بهذا المبلغ الكبير خاصة انهم يمتلكون اموال و لا يهتمون بالاسعار حسب وصف الكثير و لكن الجميع اتفق على ان هذا الامر هو صورة من صور الاستغلال من شركة سوني اذا لم يكن مجرد خطأ.

في كل الاحوال مازلنا نحاول التواصل مع الشركة للاستفسار حول الامر و التأكد ما اذا كان هذا السعر المبالغ فيه لافتار The ‘State of Anarchy: Master of Mayhem هو مقصود ام مجرد خطأ فني ليس اكثر و هذا ما نرجحة و لكن دوعنا ننتظر المزيد من الوقت و نتعرف على الحقيقة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock