الكشف عن خطة العام الأول لمرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Ghost Recon Breakpoint

لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon: Breakpoint تُعد من أضخم الإصدارات القادمة لهذا العام والكثير من عشاق ألعاب السلسلة وعُشاق شركة يوبيسوفت ينتظرونها بفارغ الصبر. نسخة البيتا المغلقة من اللعبة أصبحت على الأبواب وستبدأ غداً وقمنا بعمل تقرير كامل عن جميع التفاصيل عنها وعن طريقة المشاركة، يمكنكم الإطلاع عليه عن طريق الضغط هنا. وبالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل البيتا المغلق، تم الإعلان أيضاً عن خطة العام الأول لمرحلة ما بعد الإطلاق.

تبدأ محتويات العام الأول عند الإطلاق مع “عملية Greenstone“، تليها الحلقتان الثانية والثالثة اللتان تصدران كل أربعة أشهر. ستتلقى كل حلقة ساعات من المحتويات الجديدة والدعم بما في ذلك مغامرة جديدة ومحتوى جديد لمرحلة “نهاية اللعبة” (غارة وتحديثات)، ومهمات فصائل، بالإضافة إلى تحديثات للطور التنافسي PvP ومحتويات جديدة منتظمة موضحة أدناه:

  • مغامرات جديدة: سيتوفر مع كل حلقة جديد سيكون هنالك قصة لتوسيع قصة اللعبة الرئيسية.
  • محتوى جديد لمرحلة “نهاية اللعبة”: ستقدم كل حلقة محتوى جديد لمرحلة “نهاية اللعبة”. تقدم الحلقة الأولى “غارة مشروع العمالقة”، وفيها يستكشف اللاعبون بركاناً نشطاً على جزيرة جديدة في أرخبيل “أوروا” حيث عليهم استخدام جميع مهاراتهم التي تعلموها في “أوروا” في تحديات حماسية بالطور التعاوني لأربع لاعبين. تمتاز الغارة بأنها قابلة للتكرار وتتكيف مع جميع أساليب اللعب.
  • مهمات فصائل جديدة: تتطور الفصائل في اللعبة مع مرور الوقت، وسيتم إصدار  قصة “مهمات قصص فصائل” جديدة كل شهر، والتي تضيف المزيد من السياق على القصة بالإضافة إلى تطوير للشخصيات. ستتوفر “مهمات الفصائل الجديدة” بشكل يومي وتوفر أهدافاً لدعم الفصائل وقصصهم.
  • فئات جديدة: سيتم تقديم 3 فئات جديدة في العام الأول، بداية مع “المهندس” الذي يقدم خبرته في الاختراق.
  • فعاليات حية: ستقدم هذه الفعاليات شخصيات هامة ستساعد نوماد على مواجهة تهديدات جديدة مروعة. ستتوفر فعالية مع كل حلقة من العام الأول وتستمر لمدة شهر.
  • تحديثات على الطور التنافسي (PvP): بالإضافة إلى الفئات الجديدة الثلاث القادمة في العام الأول، والتي ستكون قابلة للعب بالكامل بالطور التنافسي (PvP)، ستتوفر خرائط وتحديثات جديدة ستبقي لاعبي Ghost War على أهبة الإستعداد طيلة الوقت.
  • محتويات جديدة منظمة: ستتوفر محتويات جديدة مثل مهمات وأنشطة جديدة ومواد قابلة للفتح مع كل حلقة جديدة.

وبالإضافة لما سبق، صدر اليوم عرض جديد يسلط الضوء على الممثل الشهير جون برينثال الذي يلعب دور كول د. ووكر، زعيم “الذئاب”. ويصور العرض رحلة ووكر منذ أصبح شبحاً ويحارب إلى جانب نوماد وحتى تحوله إلى قائد “الذئاب”، المنظمة التي استولت على “أوروا” من عملاقة التكنولوجيا ومنتجة الآلات المسيرة “سكيل تِك”، وعزلها عن بقية العالم وتسليح آلاتها المسيرة.

لعبة Ghost Recon Breakpoint سوف تصدر في الرابع من أكتوبر المقبل على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة لغوغل ستاديا. هل تنتظرون البيتا؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock