حتى مختصي الاسواق لا يعلمون كم ستبيع لعبة Death Stranding..!!

هل عروض لعبة Death Stranding جعلت تحتار في قرار شرائها, هل المراجعات جعلتك تحتار في اتخاذ قرار شرائها, هل كوجيما نفسه جعلك تحتار في قرار شرائها؟ اليك المزيد لنجعلك تحتار في شراء اللعبة و هذه المرة من مختصي الاسواق الذين لم يتمكنوا هم ايضا من وضع توقعاتهم حول مبيعات اللعبة؟

مات بيسكاتيللا المختص في الاسواق لدى مؤسسة NPD قال في تصريحه الاخير ان اللعبة قد تكون ضمن افضل 10 العاب لهذا العام او قد تهبط الى قائمة الـ 20 و ربما ادنى من ذلك حيث وصف الامر لموقع Gamedaily.biz كالتالي:

من نتيجة التقيمات على موقع ميتاكريتكس حيث حصلت اللعبة على 84/100, هذا المعدل قد يجعلها تقع إما في اعلى قائمة المبيعات او في اسفلها، ولكن أين ستقع؟ من الصعب للغاية قول ذلك, إذا كان لا بد لي من وضع تنبؤ، فأنا سأقول ضمن أفضل 20 لعبة لهذا العام، ولكن لن اتفاجأ إذا تم وضعها في مكان آخر. كما هو الحال مع كل شيء آخر حول هذه اللعبة، فإن التنبؤ أمر صعب لهذه اللعبة.

اذا بيسكاتيللا الذي تعودنا منه ان يضع توقعاته حول مبيعات الالعاب الكبيرة و خاصة الحصرية منها حسب نظرته على اداء اللعبة في الاسواق و احصائيات الطلب المسبق لهذه الالعاب الا انه وقف عاجز عن اعطاء شيء واضح و نهائي حول لعبة كوجيما القادم و التي احتار الكثير في وصفها.

وتحدث محللون آخرون حول مبيعات اللعبة و توقع بعضهم ان تحقق مبيعات ما بين مليونين الى ثلاثة ملايين أو خمسة ملايين كان التنبؤ الأكثر تفاؤلا. نادرا ما تنشر شركات الألعاب أرقام المبيعات الضعيفة او التي تعاني من صعوبة في الاسواق، لكن لدى شركة سوني عادة بالكشف عن أرقام المبيعات عندما تكون اللعبة تؤدي جيدا في الاسواق، لذلك قد نحصل علي هذه الارقام اذا نجحت اللعبة بالفعل.

لعبة Death Stranding ستصدر على البلايسيتشن 4 يوم الجمعة 8 نوفمبر مع دعم للغة العربية في جميع النسخ و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا فلعل تساهم و لو بالقليل في اعطائك دافع لاتخاذ قرار الشراء من عدمة.

والان اخبرنا, هل ستقوم بشراء اللعبة من اليوم الاول ام ستنتظر المزيد من الوقت؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock