“ستان لي” ساعدَ في قصة لعبة Marvel’s Avengers..

جميع عُشاق الأبطال الخارقين ينتظرون لعبة Marvel’s Avengers بفارغ الصبر، وكل من يعشق عالم مارفل يعلم من هو ستان لي، حتى الذين لا يتابعون الـ MCU بهذا القدر يعرفونه, هذا الشخص هو من قام بإنشاء عالم المنتقمين (avengers) وكان له يد بجميع الشخصيات. للأسف لم يعد ستان لي معنا، حيثُ شهدنا وفاته العام الماضي لكن يبدوا أنّ بصمته سوف تستمر في قصة عنوان الأبطال الخارقين القادم.

كشف سكوت أموس رئيس استديو Crystal Dynamics في مقابلته مع TechRadar أنّ في بداية مرحلة التطوير للعبة ذهب الفريق لسؤال ستان لي حول القصة وكتابتها. لا نعلمإلى أيّ مدى شاركَ في القصة لكن يبدوا أنّ نصيحته وكلامه ساعد فريق التطوير على تحديد خصائص هذه الشخصيات الكلاسيكية وكيف سيقدمونها لمجتمع اللاعبين ومجتمع عالم مارفل. في المقابلة تحدث أيضاً أموس حول الكاتب الشهير وقال أنّه رجل مُعقّد يحب شخصياته وسأله هو وفريق Marvel’s Avengers عن كيفية عمل اللعبة أصلية وممتعة بأفضل قدر ممكن.

بالنسبة لي انا لستُ حقاً من المتحمسين لتجربتها نظراً لأنني لستُ من مجتمع رقم 3000 لكن أعلم أنّ الكثيرين متشقون لتجربتها عندما تصدر على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون في الخامس عشر من مايو العام القادم. ما رأيكم أنتم؟ هل تمنون أيضاً رؤية ستان لي كما يحصل دائماً بجميع الأفلام و الالعاب السابقة؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock