تحديث: مشكلة تقنية في تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 على PC و طريقة الحل..

لعبة Red Dead Redemption 2 اصبحت متاحة الان على الحاسب الشخصي والكثير من من انتظروا هذه اللحظة بدأ يبحر في عالم اللعبة الواسع او الخوض في تحديات الاونلاين التي اصبحت متاحية هي الاخرى من اللحظة الاولى و لكن هناك من يعاني من مشكلة قاتلة قد تفسد عليه التجربة و هي انهيار اللعبة و اخراج اللاعب الى سطح المكتب.

تحديث: روكستار قامت باطلاق تحديث خاص بمشغل الالعاب Rockstar Games Launcher و الذي من المفترض ان يساهم في حل المشكلة و لكن اذا لم يحدث ذلك فيمكنك اتباع الخطوات التي وضعناها لكم بالاسفل لتخطيها الى حين حلها بشكل جذري.

الموضوع الاصلي..

هذه المشكلة بدأت تظهر على الانترنت حيث يوجد عدد كبير من اللاعبين يشتكي منها سواء حاول الدخول الى طور القصة او طور الاونلاين حيث تخرجه اللعبة بشكل مفاجئ الى سطح المكتب مع ظهور رسالة خطأ غير واضحة و لكن اليكم حل هذه المشكلة.

موقع VG247 تمكن من الحصول على بعض الطرق لحل هذه المشكلة و ابرزها كان تخطي برنامج الحماية المثبت على الجهاز, هناك الكثير من الذين يستخدمون تطبيقات حماية على اجهزتهم و يبدو ان هذه البرامج غير متوافقة مع اللعبة على الاقل على بعض الاجهزة و لتخطي ذلك عليك اما ابطال برنامج الحماية في كل مرة تحاول تشغيل اللعبة فيها او ان تقوم بعمل استثناء للعبة من خلال اعدادات برنامج مضاد الفايروسات و يمكنك تتبع الخطوات الاستثناء بالضغط على مضاد الفايروسات الذي تستخدمه بالاسفل.

لعبة Red Dead Redemption 2 بطوري القصة و الاونلاين اصبحت متاحة الان على الحاسب الشخصي من خلال منصة روكستار RGL و ايضا من خلال متجر ايبيك و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا بينما يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية و اخر عروض اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock