يمكنك الحصول على فرصة لتجربة لعبة Suicide Squad هذا الشهر!

التجربة ستتوفر على الكونسول والحاسب الشخصي

مع اختفاء لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League المفاجئ خلال الأشهر الماضية، ظهر المطور Rocksteady مؤخرًا بعرض جديد لأسلوب اللعب وميزات اللعبة على منصة PS5، واليوم يستكمل المطور رحلته في عملية التطوير مع إطلاق نسخة تجريبية مغلقة للعبة على جميع المنصات.

فتح المطور التسجيل لنسخة تجريبية مغلقة على الموقع الرسمي من هنا، سيحصل اللاعبون الذين تم اختيارهم للمشاركة على فرصة تجربة اللعبة عندما يبدأ الاختبار بين 30 نوفمبر الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية حتى 4 ديسمبر، ونوه الناشر Warner Bros أن اللعبة لاتزال تحت التطوير وهذه النسخة المغلقة لن تمثل التجربة النهائية للعبة وستكون مقصورة على جزء محدد من القصة.

ستكون نسخة الألفا القادمة المصممة للمساعدة في اختبار البنية التحتية للعبة عبر الإنترنت، وستكون قابلة للعب على PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي عبر Steam، حيث يُنصح لاعبو الحاسب الشخصي باستخدام وحدة تحكم بدلًا من لوحة المفاتيح والفأرة للاختبار، وببساطة عند الحصول على النسخة ستلزمك اللعبة بالتوقيع على اتفاقية عدم مشاركة أي شيء داخل اللعبة.

ستكون لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League قابلة للعب بشكل فردي أو مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في وضع تعاوني، وسوف تدعم اللعبة بشكل كامل التقدم المشترك، ويمكنك الاطلاع على متطلبات الحاسب الشخصي للعبة من هنا.

تدور أحداث اللعبة في مدينة متروبوليس المحاصرة من قبل الشرير Brainiac، وهو كائن فضائي شرير يحاول السيطرة على الأرض. تأخذ اللعبة اللاعبين في دور فرقة الانتحار، وهم مجموعة من الأشرار المأجورين الذين تم تكليفهم بقتل فرقة العدالة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button