العاب قوية جديدة تنضم لخدمة بلايستيشن ناو, تعرف عليها هنا..

خدمة البلايستيشن ناو الخاصة بشركة سوني و جهاز البلايستيشن 4 تحرز تقدما مميزا للغاية, فعناوين الخدمة الجديدة اصبحت قوية جدا و ضخمة مقارنة بالسابق و كذلك الاسعار تغيرت و رافقها ايضا زيادة في عدد المشتركين, و اليوم تعلن الشركة عن العاب قوية جديدة تنضم لخدمة بلايستيشن ناو خلال الشهر الجاري.

اعلنت سوني اليوم عبر حساباتها الخاصة بشبكة البلايستيشن على مواقع التواصل الاجتماعي عن الالعاب الجديدة و هويتها التي ستنضم لخدمة بلايستيشن ناو و الخاصة بالشهر الحاري و بالطبع يمكن البدأ بتحميلها ابتداء من اليوم, الالعاب الحديدة هي بالترتيب, Persona 5, Shadow Of War و اخيرا لعبة Hollow Knight, و ادناه نشاهد الاعلان الرسمي عن انضمام هذه الالعاب لخدمة بلايستيشن ناو.

نذكر بأن مشتركي الخدمة يمكنكم البدأ بتحميل العناوين الجديدة ابتداء من لحظة قراءة هذا الخبر, و ننوه بأن الشركة قد اعلنت عن تخفيض اسعار الاشتراك في خدمتها هذه و اصبحت الاسعار الجديدة مقبولة و منطقية نوعا ما, كما اصبحت الشركة الان تتبع سياسة جديدة في الالعاب و هي اضافة 3 عناوين قوية كل ثلاثة شهور, حاليا احد هذه العناوين هي لعبة God Of War و لعبة Uncharted و ستبقى في مكتبة الخدمة حتى نهاية العام الحالي على ان يتم تجديدها بعناوين اخرى بداية العام المقبل و كل ثلاثة شهور.

من منكم قام بتجديد اشتراكه او اشترك حديثا في الخدمة بعد سياسة سوني الجديده, و ما هو رأيكم بعناوين الشهر التي تم الاعلان عنها اعلاه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock