الاخبار

اكتفجين: تطوير لعبة Call Of Duty 2020 يسير حسب الخطة وتؤكد على موعد الاطلاق

سنصل الى فترة من هذا العام حيث نشهد عدم وجود الالعاب بكثرة على عكس الفترة نفسها من الاعوام السابقة, طبعا هذا طبيعي فنحن في نهاية الجيل و ايضا نمر بجائحة كورونا العالمية, و لكن رغم هذا فإطلاق لعبة Call Of Duty 2020 لن يتأثر وهذا ما صرحت به شركة اكتفجن خلال اجتماعها مع المستثمرين.

اكتفجن اجتمعت مع المستثمرين خلال اجتماع لمناقشة الارباح الخاصة بالشركة للربع الاخير من السنة المالية التي انتهت في مارس الماضي و ايضا مناقشة امور العابها الحالية و القادم و الخطة التي سيتم اتباعها تحت الظروف الحالية, قائلة ما يلي خلال الاجتماع بخصوص لعبتها المرتقبة و جزئها الجديد Call Of Duty 2020:

تطوير اللعبة تحت السيطرة, و مسألة فيروس كورونا لن تؤثر على مجريات تطويرها او خطة اطلاق اللعبة لكنها وصلت الى مرحلة قللت من تأثير هذا الفيروس على مجريات التطوير و ما بعدها.

من الواضح من تصريحات الشركة ان اللعبة كانت تحت التطوير منذ مدة طويلة جدا بحيث وصلت الان الى مرحلة قللت من فرص تأثير الوباء عليها و على خطة اطلاقها, لذلك الشركة تؤكد بأن لعبتها قادمة هذا العام و على الارجح ستكون مشروع مشترك بين اجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية.

للاسف الشديد لا نعلم ما هي هوية العنوان القادم من السلسلة و الى اي جزء سيتبع حيث لم تتحدث الشركة عن اية تفاصيل الاخرى, لكن اخر الاشاعات تقول بأننا قد نرى ريبوت لاحدى اجزاء سلسلة Black Ops و سنعود من خلاله الى ايام حرب فيتنام.

المطمئن حقا هو ان اللعبة ستصدر في اواخر هذا العام و المرجح طبعا هو شهر اكتوبر (10) لان الشركة دائما ما تطلق عناوين تابعة للسلسلة في هذا الشهر او كما ذكر موقع Comic Book, ما هو رأيكم متابعينا بتصريحات الشركة خلال مؤتمرها الاخير..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار