مصدر من داخل شركة روكستار يؤكد عودة شخصية “تريفور” الى لعبة GTA 6..

التسريبات و التصريحات القوية تعود من جديد, هذه المرة مصدر من داخل شركة روكستار يؤكد عودة شخصية “تريفور” الى لعبة GTA 6, فهل يا ترى ستصدق هذه التسرية المميزة خصوصا و ان الشخصية المذكورة محببة لدى جماهير السلسلة.

المصدر الذي يعمل داخل شركة روكستار و اكد ان شخصية “تريفور” ستعود في لعبة GTA 6 هو في الحقيقة مطور العاب كما ذكر موقع The Digital Wise, و للاسف الشديد لم يتم التطرق الى هوية هذا المطور الحقيقية و اسمه بل و حتى لم يتم ذكر الاستديو الذي يعمل به و غيرها.

بالنظر الى اشاعات لعبة GTA 6 السابقة نلاحظ ان هنالك بعض الامور المتشابهة و التي تشكل خيوطا تربط ما بين اشاعة و اخرى او تسريب و اخر, فمثلا التسريب الذي قام به المؤدي الصوتي لشخصية “تريفور” مؤكدا ان الجزء القادم سيصدر في وقت قريب يلحقه الان الخبر الحالي و هنا نشعر ان الخبرين مترابطين بشدة و بدرجة كبيرة..!

حسنا, شركة روكستار غريبة في عمليات التطوير لالعابها و الجميع يعلم بأنها تأخذ وقتها في التطوير, لعبة GTA V صدرت عام 2013, و قبلها بثلاثة اعوام بدأت عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة  Red Dead Redemption و هو الموعد الموافق لاطلاق الجزء الاول.

لذلك من المحتمل ان الشركة قد بدأت بتطوير لعبة GTA 6 في العام الذي صدرت فيه لعبة GTA V اي عام 2013, و هذا ايضا يدعونا الى احتمالية صحة الخبر الحالي بحيث يتم نقل العاملين في اللعبة التي صدرت الى اللعبة التي سيعملون عليها من نفس السلسلة عندما تدخل في مرحلة التطوير الكاملة.

جميع ما ذكرناه اعلاه يبقى في خانة الاحتمالات و الشائعات فقط لا غير و بالتأكيد قادم الاشهر ستكشف لنا اكثر عن مخططات شركة روكستار بشأن السلسلة عامة و لعبة GTA 6 خاصة, ما هو توقعاتكم انتم متابعينا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock