سوني تكشف عن بعض ألعاب PS Plus Extra و Premium لشهر مايو الجاري

قامت شركة سوني بالكشف عن بعض العناوين القادمة لخدمة PS Plus Extra و Premium بشكل مبكر عن المعتاد حيث سيحصل اللاعبون على عنوانين من أفضل عناوين شركة Ubisoft.

هذا الشهر تأخرت شركة سوني بالكشف عن الألعاب المجانية القادمة لخدمة PS Plus Essential، فبدلًا من أن تكشف عن العناوين المجانية في يوم الأربعاء الأخير من شهر أبريل قامت باختيار يوم الأربعاء الأول من شهر مايو، وهذا التأخر كان سببه اختلاف التقويم.

لكن على الجهة الأخرى تقول العديد من المصادر أن سوني ستقوم بالكشف مبكرًا عن الألعاب القادمة لخدمة PS Plus Extra و Premium، حيث يتوقع أن تكشف عن الألعاب يوم الأربعاء القادم الموافق لتاريخ التاسع من الشهر الجاري بدلًا من اختيار تاريخ السادس عشر للكشف عن الألعاب القادمة.

بعض الألعاب القادمة لخدمة PS Plus Extra و Premium هذا الشهر

العناوين الجديدة القادمة للخدمة المذكورة ستتاح يوم التاسع من الشهر الحالي أي بعد يوم غداً الأربعاء وهي:

  • لعبة Watch Dogs الأولى التي صدرت في عام 2014.
  • لعبة The Settlers: New Allies نسخة الريبوت.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية لشهر مايو 2024

  • EA Sports FC 24
  • Ghostrunner 2
  • Tunic
  • Destiny 2: Lightfall

جميع الالعاب ستكون متاحة للتحميل للمشتركين في باقة PS Plus الاساسية بجانب المشتركين في باقة اكسترا وبريميوم ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 7 مايو 2024.

ما زالت هناك العديد من العناوين التي نتوقع ان يكشف عنها قريباً للمشتركين في الباقة الاضافية وباقة بريميوم خلال هذا الشهر. حيث من المعتاد ان تتضمن الباقة الجديدة عشرات الالعاب المختارة على اجهزة بلايستيشن 4 و5. بجانب عدد من الالعاب الكلاسيكية من مكتبة العاب عائلة بلايستيشن السابقة.

نذكر ايضاً بأن مجتمع اللاعبين تفاجأ بقوة ومتعة لعبة Immortals of Aveum التي وصفت بأنها ظلمت من خلال النقاد. اللعبة متاحة ضمن العاب بلايستيشن بلس الاساسية وسيتم ازالتها ظهر يوم الثلاثاء 7 مايو الجاري، لذلك ننصح بضرورة وضع اللعبة في مكتبة العابك في حال كنت مشترك في الباقة الاساسية من خدمة PS Plu. اطلع على المزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button