اقوى بطاقة رسومات عجزت عن تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 بافضل اعدادات

لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت مؤخرا على الحاسب الشخصي و قامت شركة انفيديا بالكشف عن المتطلبات لتشغيل اللعبة بوضوح 4K مع 60 اطار/ث باستخدام الجيل الجديد من بطاقاتها الخاصة ليتضح لنا ان حتى اقوى بطاقات الرسومات الموجودة حتى الان لن تتمكن من تشغيل اللعبة على اعلى اعدادات.

المشكلة الاولى التي قد تواجهك اذا كنت تمتلك اقوى عتاد في حاسب الشخصي هو ان اللعبة سيحدث لها انهيار و ستخرجك الى سطح المكتب في حال وضعت الاعدادات على Ultra High و انا اتحدث عن امتلاكك بطاقة رسومات GeForce RTX 2080 Ti التي كلفتك 1200 دولار لشرائها حيث ان اللعبة ستحتاج منك لضبط اعداداتها على المتوسطة Medium او High حتى تتجنب هذه المشكلة بينما اذا حاولت رفع الى اكثر من ذلك فسوف يحدث انهيار لها.

يذكر ان شركة انفيديا قد اعلنت ان الديمو الذي تم استعراضه امام بعض الاعلامين للعبة الشهر الماضي كان يعمل على اعدادات ما بين Medium او High و يبدو ان بطاقة GeForce RTX 2080 Ti لم تتمكن من تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 على افضل اعداداتها و مازال هناك المزيد لتظهره اللعبة ربما على الجيل القادم من بطاقات الرسومات.

بينما ذكر البيان ان بطاقة GeForce RTX 2080 Ti يمكنها تشغيل اللعبة بوضوح 4K و 60 اطار/ث مع اعدادات متوسطة الى مرتفعة فان بطاقة GeForce RTX 2070 Super يمكنها تشغيل اللعبة على اعدادات مرتفعة High و بوضوح 1440p فقط اما بطاقة GeForce RTX 2060 ستتمكن من تشغيل اللعبة بوضوح 1080p على اعدادات مرتفع High.

قد يكون الامر صدمة للبعض خصوصا الذين يمتلكون بطاقة GeForce RTX 2080 Ti و المعروفة بانها الاقوى حتى الان و هذا ايضا يفسر لنا عدم دعم اللعبة لتقنية تتبع الضوء RTX التي تعد الميزة الاهم في الجيل الجديد من بطاقات انفيديا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock