يمكنكم الآن الحصول على لعبة كومباني اوف هيروز 2 مجاناً..

شركة Sega الناشرة للعبة كومباني اوف هيروز 2 بالإضافة لاستديو Relic المُطور لها دائماً ما قاموا بتوزيع اللعبة مجاناً كل عام من 2017 الى الآن حيثُ اليوم التقليد عاد مرةً أُخرى لأنّه خلال نهاية الأسبوع يمكنكم الحصول على نسخة مجانية بشكل كامل من كومباني اوف هيروز 2 على الحاسب الشخصي من خلال متجر ستيم.

لعبة الحرب العالمية الثانية الاستراتيجية تحتوي على طور القصة الذي تتحكم به بالجيش الأحمر (السوفيتي) بالإضافة لوجود الجيس الألماني او النازي بالنمط الجماعي الخاص بها. لم يتم توزيع أيّ توسعة او محتوى إضافي لها بشكل مجاني إلا ما أنّه هناك تخفيض بنسبة خمسة وسبعين بالمائة تقريباً على كل شيء. يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني عن طريق زيارة صفحتها على متجر Steam من اليوم، السادس عشر من نوفمبر الى غداً، السابع عشر من نوفمبر. بهذه المناسبة تم إطلاق فيديو قصير يستعرض اللعبة لمدة ثلاثين ثانية.

بجانب إمكانية الحصول على Company of Heroes 2 بشكل مجاني، يمكنكم أيضاً الحصول على حزمة “Victory at Stalingrad” مجاناً عن طريق الإشتراك بالنشرة البريدية الرسمية للعبة، بعد الإشتراك سوف تحصلون على مفتاح يمكنكم تفعليه على مُشغّل Steam.

لقد قمت بتجربتها قبل عدة سنين ورغم أنني لست من مُحبي الألعاب الاستراتيجية بشكل كبير إلا ما أنني استمتعتُ بها كثيراً مع أصدقائي ولهذا أنصحكم بمشاركة الخبر مع أصدقائكم للحصول على أفضل تجربة بالنمط الجماعي الممتع. للاسف لم ترى سلسلة Company of Heroes النور مُجدداً منذُ إطلاقها قبل ستة سنين إلا أنّ الأمس خلال حدث X019 كشف لنا استديو Relic Entertainment عن عنوانه الجديد الاستراتيجي المنتظر Age of Empires IV.

هل سوف تقومون بتجربتها أم سترموها بالمكتبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock