شركة Valve قد تقدم خدمة ألعاب سحابية شبيهة بـمنصة Stadia

ربما تعمل شركة Valve على خدمة ألعاب سحابية جديدة لشركة Steam, كما يحتمل أن تكون قد كشفت عنها عن طريق كود موجود في عمق موقع الويب الخاص بالشركة.

لاحظت قاعدة بيانات Steam التي تتبع التغييرات التي تجري على ألعاب Steam و Valve كود جديد على موقع Valve الإلكتروني للشركاء، يطلب منهم الموافقة على إضافة خدمة ستيم السحابية، إذا كنت تريد أن ترى هذا بنفسك، فيمكنك رؤية الكود على موقع Steam Database’s GitHub أو على موقع Valve، حيث يتوجب عليك البحث عن  Steam Cloud Gaming Addendum.

وبالتالي يبدو من المحتمل جداً أن شركة Valve تسعى لتقديم خدمة ألعاب مشابهة لمنصة Google Stadia أو Microsoft xCloud ، وهذا هو الشيء الذي قد يتطلب من Valve توقيع بعض اتفاقيات التوزيع الجديدة مع شركات تطوير الألعاب.

إن فكرة وجود خدمة ألعاب سحابية جديدة بواسطة Steam أن تكون منطقية للغاية، حيث يمكنها أن تحتوي جميع ما تقدمه Steam حالياً من خدمات للألعاب مثل Steam Remote Play و Steam Link و Steam Link Anywhere، ولكن كل هذه الخدمات تتطلب أن يكون الحاسب الشخصي الخاص بك للألعاب يقوم بمهمة السيرفر، بالإضافة إلى اتصال إنترنت قوي للغاية إذا كنت تريد اللعب خارج منزلك، وبالتالي قد تسمح لك الخدمة الجديدة ببث ألعابك من أي مكان تريد دون الحاجة لاتصال الحاسب الشخصي النشط هذا.

انهالت التساؤلات على شركة Valve لطلب الحصول على تعليق، لكنها لم تقدم أي معلومة بخصوص هذا الموضوع حتى الآن.

وبرأيكم الشخصي هل سيكون هناك خدمة ألعاب سحابية تقدمها Steam، لتنافس ما تقدمه مايكروسوفت و Google؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock