كوجيما يعرفنا على اشباح BTs التي سنواجهها في لعبة Death Stranding

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding على البلايستيشن 4 و خلال ما تبقى من وقت حتى صدورها اطلق كوجيما بالتعاون مع بلايستيشن فيديو جديد يعرفنا على شيء جديد في عالم اللعبة و هو مخلوقات BTs.

كوجيما حاول ان يوضح لنا مدى دور اشباح BTs في احداث اللعبة حيث ستلعب دور في اضفاء اجواء الرعب بحيث يكون البشر دائما خائفين من الشيء الذي لا يرونه امامهم و لكن يشعرون بوجوده و مع مرور الوقت سيتعودوا عليهم و على وجودهم و سيكون عليهم التعامل معهم بطريقة خاصة.

مخلوقات BTs ظهرت عدة مرات في عروض اللعبة و شاهدنا كيف يعتمد سام بطل اللعبة على تحديد مواقعها من خلال طفل BB الذي يحمله معه في حاضنة خاصة متصلة بكاشف الاشباح الذي يعمل على كأنه عيون سام التي تحدد اتجاه و بعد هذه المخلوقات عنه.

هناك الكثير من المفاجأت تنتظرنا في عالم Death Stranding الذي سينطلق الالاف غدا لاستكشافه غدا الجمعة عندما تصدر اللعبة على البلايستيشن 4 و حتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة من خلال الرابط التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock