اول محتوى مجاني للعبة Call of Duty: Modern Warfare يصل اليوم للجميع, اليكم تفاصيله..

اذا كما وعدتنا شركة اكتفجين و استيديو Infinity Ward بأن يكون كل محتوى لعبة Call of Duty: Modern Warfare سيكون مجاني للجميع و اول حزمة من هذا المحتوى ستكون متاحة اليوم الجمعة 8 نوفمبر للجميع و على جميع المنصات المتوفرة عليها اللعبة دون اي استثناء.

المحتوى الجديد الذي سيتوفر خلال الساعات القادمة سيحتوي على خريطتين جديدتين و طور لعبة جديد والتي  ستكون على النحو التالي:

  • خريطة Shoot House: ستكون متاحة في جميع اطور الاونلاين الاعتيادية مثل Team Deathmatch و Headquarters و Search and Destroy.
  • خريطة Krovnik Farmland: هذه الخريطة الواسعة ستكون متاحة لطور Ground War الذي يتيح لـ 64 لاعب في الدخول في مواجهات على مساحة واسعة مدعومة بالمركبات و الاسلحة البعيدة المدى.
  • طور Hardpoint: سيضاف الى اطور اللعبة الحالية و يتميز هذا الطور بان اللاعبين سيتمكنوا من السيطرة على نقاط محددة تدعى Hardpoint على الخريطة و الدفاع عنها مدة من الوقت يمكنهم خلالها جمع عدد من النقاط قبل الانتقال الى نقطة اخرى في مكان مختلف.

التحديث لن يقدم الى تعديلات تقنية على اللعبة و سيكون مخصص للمحتوى الجديد الذي سيتوفر لنسخة البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت ما خلال الساعات القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال حصولنا على اي معلومات جديدة حول موعد و محتوى التحديث خلال الساعات القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock