اول محتوى مجاني للعبة Call of Duty: Modern Warfare يصل اليوم للجميع, اليكم تفاصيله..

اذا كما وعدتنا شركة اكتفجين و استيديو Infinity Ward بأن يكون كل محتوى لعبة Call of Duty: Modern Warfare سيكون مجاني للجميع و اول حزمة من هذا المحتوى ستكون متاحة اليوم الجمعة 8 نوفمبر للجميع و على جميع المنصات المتوفرة عليها اللعبة دون اي استثناء.

المحتوى الجديد الذي سيتوفر خلال الساعات القادمة سيحتوي على خريطتين جديدتين و طور لعبة جديد والتي  ستكون على النحو التالي:

  • خريطة Shoot House: ستكون متاحة في جميع اطور الاونلاين الاعتيادية مثل Team Deathmatch و Headquarters و Search and Destroy.
  • خريطة Krovnik Farmland: هذه الخريطة الواسعة ستكون متاحة لطور Ground War الذي يتيح لـ 64 لاعب في الدخول في مواجهات على مساحة واسعة مدعومة بالمركبات و الاسلحة البعيدة المدى.
  • طور Hardpoint: سيضاف الى اطور اللعبة الحالية و يتميز هذا الطور بان اللاعبين سيتمكنوا من السيطرة على نقاط محددة تدعى Hardpoint على الخريطة و الدفاع عنها مدة من الوقت يمكنهم خلالها جمع عدد من النقاط قبل الانتقال الى نقطة اخرى في مكان مختلف.

التحديث لن يقدم الى تعديلات تقنية على اللعبة و سيكون مخصص للمحتوى الجديد الذي سيتوفر لنسخة البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت ما خلال الساعات القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال حصولنا على اي معلومات جديدة حول موعد و محتوى التحديث خلال الساعات القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button