الناشرة للعبة Black Desert Online يصرح عن قدوم ثلاث ألعاب جديدة..

قامت Pearl Abyss التي نشرت سابقا Black Desert Online بالتصريح عن حفنة من الألعاب قبل معرض G-Star 2019 والمقرر إقامته في مدينة بوسان في كوريا الجنوبية، والذي سيبدأ في 14 نوفمبر.

حيث سيتم الإعلان عن ثلاث ألعاب MMO جديدة هي Crimson Desert و DokeV و Plan 8، وهي ألعاب جديدة تماماً من إنتاج الاستوديو الكوري. وستكشف Pearl Abyss عن جميع الألعاب الثلاث عبر البث المباشر على القنوات الرسمية للشركة على Twitch و YouTube خلال مؤتمر .G-Star 2019 سيبدأ البث في 13 نوفمبر في الساعة وفي الساعة 4 صباحاً بتوقيت جرينتش يوم 14 نوفمبر .

تم وصف لعبة Crimson Desert على أنها لعبة MMORPG خيالية في عالم مفتوح حيث تلعب كواحدة من ثلاث قبائل تقاتل من أجل البقاء والسيطرة على قارة تسمى .Pywell

أما عن لعبة DokeV فهي عبارة عن لعبة MMORPG جماعية مخصصة لجميع الأعمار, بينما يقال إن لعبة 8 Plan هي لعبة MMO ومن نمط التصويب. لا يُعرف الكثير عن هذا المشروع، على الرغم من أنه من المقرر أن يتم عرضه مباشرة في 14 نوفمبر. ويقود سونغ كي لي المدير السابق للتصميم الفني في لعبة Black Desert Online تطوير Plan جنباً إلى جنب مع Minh Le أحد المؤلفين المشاركين في لعبة Counter-Strike.

قامت Pearl Abyss بالفعل بإنشاء موقع إلكتروني لكل لعبة، مما يتيح لك الاشتراك للحصول على مزيد من المعلومات التي تخرج من معرض G-Star 2019 وما بعد أن ينتهي.

يعد G-Star أكبر معرض لألعاب الفيديو في آسيا، حيث سيقام بين 14 و 17 نوفمبر من هذا العام. سيشمل المعرض 36 دولة وحوالي 700 عارض من جميع أنحاء العالم.

شاركونا في أراءكم وتوقعاتكم لهذه الألعاب؟ وما الذي ستحمله لنا من أفكار ومفاجآت؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock