يوبيسوفت تلمح بتغريدة غامضة لعودة “سام فيشر” بطل لعبة Splinter Cell..

كلم هدئت الاجواء و ابتعدنا اكثر عن امل عودة الجاسوس المخضرم “سام فيشر” بجزء جديد من سلسلة Splinter Cell تعود هذه الامال لتشتعل من جديد و لكن قد يكون الامر مختلف هذه المرة لان مصدر التلميح هي يوبيسوفت نفسها.

حساب يوبيسوفت الاسباني على منصة تويتر قام بنشر تغريدة غريبة تحتوي على صورة سام فيشر بطل اللعبة مع عبارة “اعرف الظلام من اجل ان تعرف كيف تواجه” ولا شك ان القصد هنا بان سام فيشر دائما ينفذ مهماته في الظلام حيث يعتمد على النظارة الليلة ذات الزجاجات الخضراء التي اشتهر بها و التي تظهر ايضا في الصورة.

لا ندري ما مدى هذا التلميح من يوبيسوفت خاصة ان الامر مقتصر فقط على حساب تويتر الاسباني بينما لم نرى حتى اللحظة اي شيء يظهر على الحسابات الاخرى.

قد يكون الامر عودة جديدة لسلسلة Splinter Cell بجزء جديد خاصة مع التسريبات و الشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة بالفعل قيد التطوير و ربما يتم الكشف عنها قبل نهاية هذا العام و لكن قد يكون الامر ايضا مجرد تعاون مشترك مع لعبة Ghost Recon Breakpoint كما حدث مع الجزء السابق Wildlands خاصة ان الصورة المستخدمة هي نفسها الصورة التي استخدمت للاعلان عن التعاون المشترك السابق.

ننتظر لنرى ما الذي ستصبوا اليه هذه التلميحات ربما خلال الساعات القليلة القادم لذلك ابقوا اعينكم هنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock