شركة Capcom تلمح لإعلانات ضخمة في The Game Awards 2022

يوم الغد ستنطلق فعاليات أهم حدث من كل عام وهو حفل الألعاب The Game Awards 2022 القادم. ستظهر من خلاله عدة شركات لاستعراض عناوينها ومن ضمنها شركة  Capcom التي لمحت عن تواجدها.

شركة Capcom تمتلك ما يجب استعراضه حقًا في حفل The Game Awards 2022 القادم. على سبيل المثال لدينا العنوان المنتظر Resident Evil 4 Remake، وهناك إشاعات سابقة عن عودة سلسلة Mega Man الكلاسيكية بحلة جديدة والمزيد.

من خلال حساب الشركة على تويتر، غردت قائلة لمتابعيها بأن يبقوا متيقظين في الحدث القادم لأي إعلان كبير قد يصدر عنها. وهذه إشارة ربما لتواجدها في الحفل رغم عدم إعلانها عن ذلك.

لا تزال أصوات اللاعبين المطالبين بريميك من الشركة للعبة Code Vernonia تعلوا. ونحن نعلم تمامًا بأن كابكوم تسمع للاعبيها ولو بعد حين. لذلك كما فعلت مع ألعاب الريميك السابقة للسلسلة قد تفعل وتعلن عن مفاجأة الريميك المطلوب من قبل اللاعبين في الحفل.

كما هو معلن في وقت سابق، سيتم عقد الحدث يوم 8 ديسمبر الجاري. لكن بسبب فارق التوقيت فسوف يكون الحدث فعلياً فجر يوم الجمعة 9 ديسمبر في تمام الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت مكة.

هل تتوقعون أية مفاجآت في الحفل من قبل الشركات اليابانية عمومًا وشركة كابكوم خصوصًا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات. نذكر أننا سنقوم بتغطية الحفل بكامل تفاصيله لحظة بلحظة، لذلك ابقوا معنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button