استديوهات سوني تحتفل بإطلاق Death Stranding بصور فنيّة رائعة!

بعد الإنتظار الطويل وبعد العديد من المقاطع التشويقية الغريبة، أصبحت لعبة Death Stranding بين متناول جميع لاعبي البلايستيشن 4. وهذا هو العنوان الأول من المُطور الشهير هيديو كوجيما بعد مغادرته لكونامي قبل عدة أعوام، بالتأكيد اللعبة مختلفة تماماً عن الألعاب التقليدية وهي من أضخم الألعاب التي صدرت لهذا العام.

كما يحدث دائماً مع ألعاب الطرف الأول من سوني، تقوم استديوهات البلايستيشن الكبيرة بالإحتفال بإطلاق بعض الألعاب التي تصدر بشكل حصري على المنصة. هذه المرة قام فريق Sucker Punch المُطورين لـ Ghost of Tsushima وفريق Guerilla Games الذين قدموا لنا التحفة الفنية Horizon: Zero Dawn بالإضافة لاستديو سانتا مونيكا الذي قدّم لنا God of War بنشر صور فنيّة على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة فرحة الإطلاق مع استديو Kojima Productions.

في الصور ادناه نرى شخصية ألوي وهي على دراجة سام بالإضافة “للمراقبين” الذين يبدوا أنّهم يستمتعون بوقتهم، أما بالنسبة للصورة الثانية فنرى الطفل BB وهو يحمل سيف في حال أراد حماية إضافية وفي الصورة الأخيرة نرى جدال كريتوس وسام حول اسم الطفل.

هذه الصور رائعة بدون شك لكن يمكننا القول أنّ استديو غوريلا قدّم لنا الصورة الأجمل من بين هذه الصور الثلاث. يمكنكم الإطلاع على دليلنا للعبة Death Stranding الذي ما زال يتحدث باستمرار في حال كنت من لاعبي اللعبة، أما إن كنت ما زلت متردد حول شرائها او لا يمكنك الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 9/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

ما هي الصورة الفنيّة الأفضل برأيكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock