اخيرا حل لغز “الاميرة المفقودة” في لعبة Red Dead Redemption 2 و الفضل يعود لنسخة PC..

لعبة Red Dead Redemption 2 اكملت عامها الاول منذ اطلاقها لاول مرة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الكثير من اللاعبين تمكنوا من استكشاف عالم اللعبة و بعضهم اكمل جميع الغاز و اسرار اللعبة و لكن هناك لغز واحد بقي كما هو دون حل الى ان جاء الوقت لاكتشافة.

Image result for Red Dead Redemption 2 Princess Isabeau Katharina Zinsmeister

لغز اختفاء الاميرة “إيزابو كاثرينا زينميستر” تم اكتشافه اخيرا و الفضل يعود لاحد اللاعبين الذي تمكن من خلال نسخة الحاسب الشخصي بالبحث في ملفات اللعبة و اكتشاف حقيقة الاميرة المفقودة, ليس هذا فحسب بل ايضا تمكن من العثور على شخصيتها في اللعبة و تفعيلها كشخصية قابلة للعب كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

بالطبع شكل الاميرة بعد اكتشافها يختلف عن شكل الصورة التي استخدمت على الجدران و التي تحتوي على مكافأة لم يعثر عليها حينها و لكن تم الاستدلال على حقيقتها من خلال الوشم الذي وجد على جسده و الذي تم الاشارة اليه من خلال صورة اعلان فقدانها قبل 15 عام.

SPOILERS IKZ is in the game files, Using mods to play as her. This is what she looks like. from reddeadredemption

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حقيقة إيزابو كاثرينا زينميستر: فهي أحد أسرار اللعبة الكبيرة التي لم يتم حلها حيث كانت عضو في عائلة لوكسمبورغ الملكية التي اختفت قبل 15 عامًا أثناء رحلة في أمريكا. في اللعبة يمكنك العثور على ملصقها المفقودة وحتى تلميحات حول المكان الذي شوهدت فيه آخر مرة، ولكن حتى الآن لم يتمكن أي لاعب من تعقب الأميرة و العثور عليها، مما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأن الامر وصل الى طريق مسدود. لكن الحقيقة ليست كذلك. الأميرة متواجدة في اللعبة بالفعل رغم أنها تبدو أكبر سناً الآن.

حل اللغز تم بطريقة غير اساسية في اللعبة و لكن لا نعلم ما اذا كان الامر من المفترض له ان يتحول ليصبح احد المهمات الجديدة في اللعبة ربما في المستقبل من خلال احد التحديثات و لكن شكرا لنسخة الحاسب الشخصي التي اصبحت الان مصدر اساسي للتعرف على اسرار اللعبة و تحديثاتها المستقبلة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock