النسخة الاولية من Death Stranding كانت مختلفة عن النسخة الحالية

جاءت لنا اللعبة المنتظرة Death Stranding من إنتاج عبقري الألعاب كوجيما وشركته Kojima Productions على جهاز PS4 اخير و الكثير منا منشغل الان غي استكشاف عالم اللعبة و قصتها الغامضة بينما ينتظر البعض التأكد من حال اللعبة و ما اذا كانت تناسبه ام لا خاصة مع التقيمات المتفاوتة و الاراء المحيرة التي انتشرت على الانترنت مؤخرا.

واحتفالاً بإطلاق هذه اللعبة، قامت شركة Kojima Productions ببث حدث إصدار اللعبة الذي استضافه أفضل صديق لكوجيما على الشاشة ومضيف حفل The Game Awards المقدم التلفزيوني وصحفي أخبار الألعاب جيف كايلي.

أثناء بث الإصدار، والذي استمر لمدة ساعة، كشف كوجيما عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول تطور اللعبة والأيديولوجية الكامنة وراءها حتى رأينا الممثل الأمريكي الشهير نورمان ريداس الذي يمثل شخصية سام في اللعبة، والممثلة ليا سايدوكس التي أخذت دور شخصية Fragile بالإضافة لبعض المناظر من المدينة.

واستمر كوجيما في شرح أن عالم الموت في اللعبة تم تطويره لتوليد هذا الشعور بالوحدة في شخصية اللاعب أثناء عبوره لعالم اللعبة. لكن الأمر المثير للاهتمام، هو محاولة فريق التطوير في شركة في Kojima Productions لتنفيذ عكس هذا الأمر.

حيث يقول كوجيما:

” في الواقع، كما رأينا يسافر سام في المقطع السابق، وبنفس الوقت قمنا أيضاً باختبار عكس هذه الأشياء تماماً، عندما جعلناه يرتدي التروس ذات القوة الكبيرة ويحمل الكثير من الأجهزة والأسلحة، مما يمكنه تقنياً من القفز لتلك الاماكن. وهذا ليس بشيء جديد. لذلك قررت عدم القيام بذلك في منتصف عملية التطوير. “

إذا كنت تلعب لعبة Death Stranding في الوقت الحالي، فيجب عليك أن تعرف أن السفر وإيصال الطرود هو الهدف الرئيسي للعبة التي يحاول سام من خلالها توصيل الولايات المتشرذمة في أمريكا.

والآن أخبرونا عن تجربتكم الحالية عن اللعبة، وما هو تقييمكم لها؟ وهل استطاعت اللعبة أن توصل الأفكار التي طرحها كوجيما لجمهوره؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock