لعبة Halo: The Master Chief Collection تحتاج لفترة زمنية أطول لاصدارها على PC

كشف استديو 343 Industries أن لعبة Halo Infinite قد يتم إطلاقها في العام المقبل على جهاز الاكسبوكس الجديد، يذكر أن الاستوديو في الوقت الحالي منشغلاً في العمل على نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Halo: The Master Chief Collection وأن هذه النسخة تحتاج لفترة زمنية أطول حتى اطلاقها بشكل رسمي هذا العام.

بالإضافة لذلك و حسب ما حصلنا عليه من معلومات تجري العديد من التجارب على لعبة Halo: Reach من أجل إطلاقها لجهاز الحاسب الشخصي، لكننا ما زلنا بعيدين عن حدوث ذلك. فقد أجاب براين جيرارد مدير المجتمع رداً على أحد المستخدمين عبر تويتر، قائلاً:

إن جميع الألعاب ستصدر “عندما تكون جاهزة “

ويضيف براين:

” كنا نقول باستمرار أن الألعاب ستصدر عندما تصبح جاهزة. نحن بالتأكيد نأمل أن تصدر Reach بحلول نهاية العام لكن هذا يعتمد على نتائج الاختبارات، وعندما تصبح جاهزة ، فسيتم إطلاقها.

لم تلتزم 343 Industries رسمياً بتواريخ الإصدار لجميع الألعاب لهذا العام. إن هذا لأمر مؤسف، ولكن بالنظر إلى عدد المشكلات التي واجهتها Halo: The Master Chief Collection عند إطلاقها لجهاز اكسبوكس وان فإنه من الأفضل أن يتم إجراء الاختبارات الكافية قبل صدورها لأجهزة الحاسب الشخصيي.

ستصدر لعبة Halo: Reach أولاً ثم تتبعها أجزاء أخرى من اللعبة حتى Halo 4، تكلف كل واحدة من هذه الألعاب 10 دولار أمريكي .

ما رأيكم بإصدارات Halo لأجهزة الحاسب الشخصي ؟ هل أنتم متحمسون لذلك ؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock