لاول مرة في تاريخ السلسلة، الـ Raids قادمة الى Call of Duty: Modern Warfare 2 ..

كنا امس على موعد مع الكثير من التفاصيل المثيرة حول Call of Duty: Modern Warfare 2 واطوارها الملحقة، من ضمنها نمط اللعب الجديد Raids الذي يصل الى السلسلة لاول مرة في تاريخها.

لعبة Modern Warfare 2 ليست فقط تكملة للجزء الذي صدر في عام 2019، بل ستكون الاجزء الاكثر ابتكار حتى الان حيث يقدم فريق التطوير في استديو Infinity Ward الكثير من التحسينات والتعديلات على اسلوب اللعب الذي سيحسن من التجربة والتي يمكنك الاطلاع على تفاصيلها هنا. لكن ماذا عن نمط اللعبة الجديد Raids ؟!

هذا النمط الجديد حسب ما تم توضيحة خلال حدث COD Next سيكون عبارة عن طور لعبة 3 ضد 3 يعتمد بشكل اساسي على التنسيق والتواصل بين اعضاء الفريق الواحد، سيتم توفيره في اللعبة من خلال تحديثات ما بعد الاطلاق.

للاسف هذا كل ما تم الكشف عنه خلال الحدث حتى الان، لكن المطورين وعدو بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ربما تكون كلمة Raids ليست غريبة على الكثير من اللاعبين خاصة محبي العاب الاونلاين مثل Destiny التي تقدم انماط اللعب Raids ولكن لا نعلم ما اذا كان ما سنشهده في لعبة Modern Warfare 2 سيقدم نفس الاسلوب ام شيء مختلف عن ذلك.

هناك توقعات بأن يكون النمط الجديد مشابه لطور اللعبة 3v3 Team Tactical mode الذي تواجد مسبقاً في بعض اجزاء السلسلة، لكن يبقى ان ننتظر الى حين الكشف عن المزيد من التفاصيل في المستقبل.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر على الاجهزة المنزلية الحالية والسابقة بجانب الحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر القادم بينما انطلقت مرحلة البيتا المغلقة الاولى على اجهزة بلايستيشن اليوم.

المزيد حول Modern Warfare 2

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button