شركة T2 تعلن عن مشاريع كبيرة تحت التطوير في الوقت الحالي, هل سنرى اعلان عن GTA 6 قريبا..

شركة T2 تعمل على مشاريع كبيرة بعضها جديد و بعضها اجزاء جديدة لعناوين كبيرة تحت التطوير في الوقت الراهن داخل استيديوهاتها و شركاتها التابعة لها فهل هذا تلميح الى ان GTA 6 بالفعل تحت التطوير فهي تقبع تحت اجزاء لعناوين كبيرة و ربما رئيس الشركة كان قاصد استخدام هذا المصطلح للتلميح للعبة..

تمتلك شركة Take-Two Interactive مطورين وناشرين بارزين مثل روكستار و 2K و Private Division, وقد أعلنت عن نتائج إيجابية عن أدائها في الربع الثاني من عام 2019. وبينما كشف بيان النتائج المالية لـ Take-Two عن أشياء مثل إصدار لعبة The Outer Worlds لجهاز نينتندو سويتش صرح ستروز زيلنيك الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two على الألعاب القادمة من شركته في المستقبل.

بعد إلقاء الضوء على كيفية استمرار “الزخم الإيجابي لـ Take-Two Interactive في الربع الثاني” وكيف ساهمت الكثير من الألقاب الناجحة للشركة مثل Borderlands 3 و Red Dead Redemption 2 و NBA 2K20 في ذلك، تطرق ستروز إلى ما هو قيد الإعداد حالياً. ومن المثير للاهتمام ، أنه قال إلى أن شركة Take-Two لديها أقوى خط تطوير للألعاب حالياً من أي وقت مضى في تاريخها، فهي تمتلك عناوين جديدة قوية بالإضافة لأجزاء رائعة لألعاب سابقة.

على الرغم من أن أجزاء الجديدة للألعاب التي طالب بها الجمهور مثل Red Dead Redemption و Borderlands قد صدرت خلال العام الماضي، إلا أن شركة Take-Two لها أيديها في الكثير من الألعاب الأخرى التي يود الناس رؤيتها أكثر مثل Grand Theft Auto و Mafia و XCOM و BioShock.

وبالتالي من الرائع أن نسمع من ستروز أن هناك ألعاب جديدة وأجزاء قوية لبعض سلاسل الألعاب يتم العمل عليها حالياً خاصة مع تزايد التسريبات و التلميحات الى ان لعبة GTA 6 تحت التطوير و قد يتم اطلاقها في الفترة ما بين 2020 و 2022 مع اطلاق منصات الجيل الجديد.

شاركونا الرأي حول ما تقدم من حديث الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، وما هي الألعاب والأجزاء الجديدة التي تتوقعون من هذه الشركة أن تصدرها ؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock