لعبة God of War Ragnarok ربما تصدر على PC في وقت اقرب مما نتوقع!!

اليوم اعلنت شركة سوني ان استيديو Jetpack الكندي سيعمل على نسخة الحاسب الشخصي PC من لعبة God of War 2018 مع وجود دعم مباشر من خلال مطوري اللعبة في استيديوهات Santa Monica ولكن هناك امر غريب ظهر في ملف مشاريع الاستيديو على موقع linkedin.

من خلال تصفحنا لمشاريع استيديو Jetpack على موقع linkedin ظهر ان الاستيديو يعمل ايضا على لعبة God of War Ragnarok كما تشاهدون من خلال الرابط التالي ولكن لا نعلم ما اذا كان الامر خطأ في الطباعة وان المقصود هنا هي لعبة God of War 2018 التي تم تأكيد عمل الاستيديو عليها.

هذا احد الاحتمالات ولكن الاحتمال الثاني ايضا يجعلنا نعتقد بأن الاستيديو المذكور ربما يشارك في تطوير لعبة God of War Ragnarok بالفعل لوضع بعض اللمسات لمساعدة استيديو Santa Monica لاكمال المشروع في وقت قياسي وهذا ايضا احتمال وارد.

الشيء الاخير الذي يلوح في الافق هو ان سوني ربما تنوي اطلاق نسخة خاصة من اللعبة على منصات الحاسب الشخصي PC وربما تريد من استيديو Jetpack وضع الاساسيات في ملف اللعبة خلال مرحلة التطوير المبكرة من اجل تعجيل انتاج نسخة الحاسب الشخصي في المستقبل او ربما تكون هناك نية لاطلاقه في وقت ابكر من ما نعتقد.

لا ننسى ان رئيس بلايستيشن الحالي جيم ريان لمح الى انه يسعى لجعل حصريات بلايستيشن تصل الى جمهور اكبر والخروج من قوقعة الحصريات التي تحرم جزء كبير من اللاعبين من التمتع بمثل هذه الالعاب الكبيرة التي تصنعها استيديوهات بلايستيشن وقد تكون سوني قد اتخذت هذا القرار بالفعل بتأهيل عناوينها القادمة للصدور على الحاسب الشخصي بشكل مبكر.

تبقى جميع الاحتمالات مفتوحة خاصة من التذبذب الكبير الحاصل في سياسة بلايستيشن مؤخرا في سعيها للوصول الى قاعدة جماهيرية اكبر من خلال مشاركة مايكروسوفت في اجتذاب جمهور الحاسب الشخصي PC.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى