مبيعات Death Stranding تحقق رقم قياسي وتثبت نفسها تجارياً..

5 مليون نسخة حتى الان وما زالت هناك نسخة Director's Cut قادمة

لعبة Death Stranding هي لعبة مثيرة للاهتمام حقاً سواء بأسلوب لعبها أو فكرتها وحتى استقبال اللاعبين والنقاد لها. جميعنا نتفق أنها ليست للجميع ويمكنكم رؤية ذلك من التقييمات حيثُ بعضها متوسط أو منخفض وبعضها عالي ولكن الأرقام تثبت لنا أنها نجحت تجارياً.

من خلال مقابلة مدير النشر في استديو كوجيما بروداكشنز مع موقع Games Industry، تم التصريح أنّ لعبة Death Stranding حققت إنجاز جديد وهو بيعها لأكثر من خمسة مليون نسخة، وهو إنجاز رائع بدون شك للفريق. في تصريحه، قال مدير النشر جاي بوور:

لعبة Death Stranding هي أول عنوان تم تطويره من Kojima Productions ومن منظور المبيعات، حققت أداءاً جيداً. اعتباراً من مارس 2021، باعت اللعبة أكثر من خمسة ملايين نسخة حول العالم على بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

كما قلنا أعلاه، هذا بالتأكيد رائع للعبة التي قسمت مجتمع اللاعبين والنقاد ومع اقترابنا من موعد إطلاق نسخة Director’s Cut على بلايستيشن 5 التي ستحسّن من الرسومات والأداء وتقدم مزايا ومحتوى وأسلحة جديدة، نتوقع أن يرتفع عدد المبيعات أكثر وأكثر.

في أبريل الماضي من خلال تقرير لشركة 505 Games الناشرة للعبة على الحاسب الشخصي، علمنا أنّ Death Stranding Death Stranding حققت أكثر من 27 مليون دولار أمريكي خلال خمسة شهور من إطلاقها على الحاسب الشخصي.

ما رأيكم في مبيعات لعبة حبيب الجماهير هيديو كوجيما؟ هل أنتم من محبيها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه! شخصياً أنا قضيت حوالي الستين ساعة واستمتعت بمعظمها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى