كوجيما يوضح سبب عدم إعجاب الأمريكيين بلعبة Death Stranding..

تعتبر لعبة Death Stranding من أكثر الألعاب استقطاباً، فقد انتظرها الكثير من اللاعبين من حول العالم، ليروا ما الذي سيقدمه المبدع كوجيما بعد أن ابتعد عن لعبته الشهيرة Metal Gear وبعد أن صدرت لعبة Death Stranding أصبحت مثاراً للجدل والكثير من النقاشات، وذلك لاختلاف تقييمات المواقع لهذه اللعبة، فبعضاً منهم أعطاها تقييمات عالية والبعض الآخر كان أكثر صرامة، وخصوصاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

ففي حديثه مع المجلة الإيطالية Tgcom 24 أعرب كوجيما عن اعتقاده بأن Death Stranding حصلت على بعض التقييمات الضعيفة في الولايات المتحدة الأمريكية لأن اللعبة كانت صعبة للغاية على المراجعين لفهمها وأن الأمريكيين يفضلون ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

ويضيف كوجيما:

“لا بد لي من القول إن لعبة Death Stranding تلقت تقييمات عالية وإطراءات كثيرة في أوروبا واليابان. ومع ذلك، في الولايات المتحدة الأمريكية، واجهنا انتقادات أقوى. ربما تكون لعبة صعبة لفهم عقلية النقاد والجمهور, الأمريكيين لديهم درجة كبيرة من الإعجاب بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، ولعبة Death Stranding ليست من هذه الألعاب.

والآن ننتقل بالسؤال لكم، ما رأيكم في التبرير الذي قدمه كوجيما حول تعرض لعبته الجديدة لبعض الانتقادات في الولايات المتحدة الأمريكية، وتلقيها لتقييمات متفاوتة؟ وبرأيكم ما التقييم الذي تستحقه هذه اللعبة؟ هي بالتأكيد لعبة تقدم أفكار وأسلوب جديد في اللعب، لكن هل ما قدمته سيعجب الشريحة الأكبر من اللاعبين؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock