إشاعة | استديو WB كان يحاول تطوير لعبة سوبرمان من عام 2013..

سلسلة باتمان تُعتبر ناجحة جداً في عالم ألعاب الفيديو وأصبحت من ألعاب الأبطال الخارقين المُفضلة بسبب ثلاثية سلسلة Arkham وقد يحصل أيضاً باتمان على لعبة جديدة بعد العديد من التسريبات او التقارير. أما بالنسبة لبطل الخارق من عالم DC سوبرمان, فهو لم يحصل على حصته من ألعاب الفيديو للأسف لكن يبدوا أنّ استديو WB حاول عدة مرات لتقديم لعبة للبطل الغير محظوظ.

الكاتب والمُسرّب الذي يدعى جيمس سايفيلد على تويتر قال أنّ فريق العمل يحاول تطوير لعبة سوبرمان من عام 2013 إلى الآن. إختلفت أنواع اللعبة من بين عالم مفتوح واستكشاف الى ألعاب خطيّة بشكلٍ كامل وأحد هذه الألعاب كان سيدعى Superman Unbound.

تحدث جيمس أيضاً في تغريداته الكثيرة عن سبب فشل تطوير هذه الألعاب وقام بتسريب عدة صور فنيّة تظهر لنا بعض الشخضيات. نظراً لعدم وجود مصادر كافية وعدم وجود أيّ بيان رسمي حول هذا الموضوع، ننصحكم بعدم تصديق هذا الخبر وتعليق آمالكم حول وجود لعبة سوبرمان. ادناه يمكنكم الإطلاع على التغريدة الأولى ويمكنكم مشاهدة أحد الصور الفنيّة ادناه ويوجد المزيد في حساب المستخدم.

هل سوف نحصل على Superman جديدة في أحد الأيام أم أننا سنرى فقط لعبة Batman جديدة من WB Montreal؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه لكن جميعنا نتمنى مشاهدة الإعلان عن لعبة تليق بهذا البطل الخارق.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock