Halo Infinite تحصل على أكثر من 30 مليون لاعب حول العالم!

قطعت لعبة الشوتر والخيال العلمي Halo Infinite طريقًا وعرًا وصعبًا منذ إطلاقها قبل عامين تقريبًا، فعلى الرغم من الإشادة والثناء التي حصلت عليها من قِبل العديد من النقاد في أعقاب إصدارها مباشرة، أثارت الكثير من الانتقادات بسبب قلة دعمها بعد الإطلاق.

أحدث الموسم الخامس من اللعبة شيئًا من التحول في مشاركة اللاعبين واستقبال المجتمع لها، إذ أنها أثبتت جدارتها وعادت للواجهة على الرغم من التناقضات العديدة التي أثقلت كاهله، وقد ذكر Ben F الذي كان مدير المنتجات والتخطيط في استوديو 343 Industries لمدة ثلاث سنوات تقريبًا قبل مغادرته الاستوديو في يناير من هذا العام في ملفه الشخصي على LinkedIn أن Halo Infinite قد تم لعبها من قِبل أكثر من 30 مليون مستخدم حتى الآن!.

ومن المحتمل أن يكون هذا الرقم قد تغير نسبيًا بعد شهر يناير، مما يعني أن عدد اللاعبين الحاليين في اللعبة قد يكون أعلى حتى من ذلك، وتجدر الإشارة إلى أنه مع توفر Halo Infinite عبر خدمة Game Pass وكون اللعبة الجماعية مجانية، فإن هذا الرقم لا يكافئ عدد مبيعاتها دون شك.

في آخر إحصاء رسميٍ لها بعد شهرين من إصدارها، تجاوز عدد لاعبيها 20 مليون لاعب، ولابد بأنها استمرت في جذب لاعبين جدد بمعدل ثابت نظرًا للعوامل المذكورة سابقًا، مما يعني أنَّ الرقم 30 مليون ليس بشيءٍ بعيد المنال، هذا وتتوفر لعبة Halo Infinite على أجهزة Xbox Series X/S و Xbox One والحاسب الشخصي.

halo infinite 30 million players

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار