الاخبار

اخيرا, الاعلان رسميا عن جزء جديد من لعبة BioShock تحت التطور..

اعلنت شركة 2K اليوم عن افتتاح استيديو جديد تحت اسم Cloud Chamber و اضافته الى ترسانة استيديوهاتها للعمل على عناوين جديدة قادمة و لكن الاعلان عن هذا الاستيديو ليس كل شيء حيث الاهم هو العنوان الجديد الذي سيعمل عليه هذا الاستيديو و هو جزء جديد من لعبة BioShock.

حسب المصدر دافيد اسمايلر اعلن من خلال بيان خاص بالشركة خلال الاعلان عن الاستيديو الجديد بان BioShock هي واحدة من أكثر العناوين المحبوبة والممتدحة للغاية والأعلى تصنيفًا من الجيل الأخير من أجهزة الالعاب المنزلية. لا يمكننا أن ننتظر لنرى إلى أين تتجه لعبة الرماية القوية والروائية من منظور الشخص الأول في المستقبل من خلال فريق التطوير الجديد التابع لنا في الاستوديو Cloud Chamber.

قد يكون الامر مفاجئ من عدة نواحي اولها ان تظهر لنا 2K للكشف عن واحدة من اكثر العناوين المرتقبة و التي يطالب بها جمهورها منذ سنوات بهذه الطريقة البسيطة و الشيء الثاني هو التأكيد على عودة السلسلة من جديد الامر الذي سيسعد الكثير من محبي اللعبة خاصة في المنطقة العربية.

الشيء الوحيد الذي يجعلنا نترقب المزيد هو اسناد المهمة الى استيديو جديد مثل Cloud Chamber و لكن نعتقد ان شركة 2K لن تضحي باللعبة و تعلم جيدا قدرات هؤلاء المطورين و تعتمد عليهم بشكل كامل من اجل العودة من جديد بواحدة من اقوى عناونهم.

تحدثنا في خبر سابق باننا حصلنا على معلومات تثبت ان جزء جديد من سلسلة BioShock تحت التطوير في الوقت الراهن و يتولى استيديو جديد يحمل الاسم الداخلي Parkside المهمة و يبدو ان هذه المصادر كان دقيقة في تسريباتها بعد هذا الاعلان الذي تم اليوم, تفاصيل اكثر هنا..

ما رايك بهذا الاعلان عن جزء جديد من لعبة BioShock و هل ترى ان الوقت مناسب الان لعودة السلسلة و هل تعتقد انها للجيل الحالي ام سننتظر حتى الجيل القادم لتجربتها؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock