اللعبة الثانية من مُطور Binding of Issac التي تُدعى The Legend of Bum-Bo أصبحت متوفرة الآن..

لقد عاد إدموند مكميلن، الرجل الذي قدم لنا لعبة Binding of Issac الشهيرة للغاية بالإضافة لـ Super Meat Boy بلعبة جديدة يطلق عليها اسم The Legend of Bum-Bo, العنوان الجديد الذي أصبح متوفر الآن يختلف بشكل كبير عن الألعاب السابقة. أسطورة بوم-بو  هي من نوع روجلايك (أيّ عندما تموت تخسر تقدمك) ومن نوع deckbuilding الذي تحتاج به لبناء بطاقاتك ومبنية على الأدوار (turn-based).

لعبة The Legend of Bum-Bo هي من تطوير مكميلن و James Interactive، يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الرائع لها ادناه الذي يظهر لنا أنّ اللعبة هي من الورق. اللعبة تحتوي على أكثر من ثلاثين نوع عدو مختلف بالإضافة لنظام عناصر يمكنك من تجميع البطاقات وتطويرها واستخدمها بشكل مختلف ضل هؤلاء الأعداء.

اللعبة متوفرة حالياً على الحاسب الشخصي فقط عبر متجر ستيم وستتوفر في وقتٍ لاحق على النينتندو سويتش ونظام شركة آبل الـ IOS. عام 2019 كان مليء بالعمل بالنسبة لمكميلين حيثُ لعبة البطاقات الفيزيائية The Binding of Issac: Four Souls حققت أكثر من مليونين ونصف دولار من التبرعات على موقع كيكستارتر العام الماضي وتم شحنها للداعمين بدون أيّ تأخير وعلمنا أيضاّ أنّ لعبة The Binding of Issac ستحصل على توسعة جديدة تُدعى Repentence يمكنكم الإطلاع عليها من هنا.

ما رأيكم أنتم بلعبة The Legend of Bum-Bo؟ للصراحة تبدوا مميزة جداً والتعليقات الآولى على ستيم إيجابية للغاية. شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock