الاخبار

رفّه عن نفسك مع لعبة Just Dance 2020 خلال الحجر الصحي..

لعبة Just Dance 2020 هي آخر جزء في سلسلة الرقص والحركة الشهيرة والرائعة من يوبيسوفت. معظم اللاعيبن حول العالم ضمن الحجر الصحي بمنازلهم وهذا ما دفع الشركة الفرنسية لتقديم عدة ألعاب مجانية لتسلية اللاعبين وتحفيزهم للبقاء بالمنزل مثل Rayman Legends و Child of Light واليوم تعود لنا بهدية جديدة وهي شهر مجاني من Just Dance Unlimited.

في يبان صحفي تم إرساله من يوبيسوفت الشرق الأوسط، قالت يوبيسوفت أنّ سيتلقى اللاعبون الذين يمتلكون Just Dance 2020 اشتراك Just Dance Unlimited مجاناً لمدة شهر، وذلك للاستمتاع بقائمة الأغاني الرائعة التي تضم أكثر من 500 أغنية إضافية. هذا ما سيشجع اللاعبين على المحافظة على نشاطهم داخل المنزل، وهذا أمر نحتاجه جميعاً.

يستطيع اللاعبون الذين لا يمتلكون Just Dance على أيّ منصة التوجه إلى قناة جست دانس الرسمية على يوتيوب والوصول إلى العديد من القوائم للرقص عليها. ابتداءً من الأغاني المخصصة للأطفال Just Dance Kids ووصولاً إلى الخاصة بالحفاظ على اللياقة البدنية Just Get Fit، هناك الكثير من الأغاني التي سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالرقص عليها. تتوفر هذه القوائم مجاناً على القناة للشهر القادم.

لعبة Just Dance 2020 متوفرة على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والنينتندو وي وسويتش بالإضافة إلى غوغل ستاديا. مؤخراً قمت بتجربة اللعبة ويمكنني القول أنّه مضى الكثير من الوقت عن آخر مرة تحركت بها بهذا القدر. مراجعتنا لها ستتوفر قريباً على الموقع، انتظرونا!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار