خدمة بث الفيديوهات +Disney ستتوفر عبر التطبيقات لأجهزة PS4 و Xbox One

 بدأت خدمة البث المباشر الجديدة من ديزني +Disney بداية مذهلة من خلال إطلاقها في أمريكا الشمالية وهولندا في 12 نوفمبر. وقد تم إطلاقها مع قائمة كبيرة من محتوى ديزني القديم، بالإضافة إلى عرض Star Wars الأصلي The Mandalorian.

وستتوفر هذه الخدمة عبر تطبيقات خاصة لكا من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان. سيتم إطلاق +Disney في أستراليا ونيوزيلندا في 19 نوفمبر، لكنه لن يصل إلى المملكة المتحدة أو ألمانيا أو فرنسا أو إيطاليا أو إسبانيا حتى 31 مارس 2020 ولا حديث حتى الان عن منطق الشرق الاوسط.

أعلنت شركة ديزني عن وجود كم كبير من المحتوى لخدمة البث، مع العديد من عروض Star Wars المشاركة بالخدمة، بما في ذلك سلسلة Obi-Wan Kenobi من بطولة ايوان ماك-جريجور و ستقدم الخدمة هذه أيضاً عدداً كبيراً من عروض  مارفيل بما في ذلك Loki و Hawkeye و Falcon و The Winter Soldier.

يتوفر أكثر من 300 فيلم وعروض تلفزيونية على الخدمة، بما في ذلك محتوى Marvel و Pixar و Star Wars و The Simpsons.

وفيما يتعلق بألعاب الفيديو، يقال إن ديزني تخطط لبيع الاستديو الخاص بها لتطوير ألعاب FoxNext، والذي يركز على إنشاء ألعاب محمولة مرخصة للعب المجاني مثل Marvel Strike Force.

تم الحصول على FoxNext، التي تمتلك أيضاً ألعاب Avatar و Aliens والتي هي قيد التطوير حالياً، كجزء من عملية الاستحواذ على أصول شركة ديزني بقيمة 71 مليار دولار التي قامت بها شركة 21th Fox Century لصناعة الترفيه في شهر مارس.

شاركونا رأيكم حول الخدمة التي ستقدمها شركة ديزني، وما توقعاتكم حول نجاح واستمرارية هذه الخدمة؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock