الاخباربلايستيشن 5

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على بلايستيشن 5 فقط وفقاً لإعلان جديد..

سوني تجهز للاعبين العديد من الحصريات المختلفة على بلايستيشن 5 مثل Horizon Forbidden West و God of War: Ragnarok و Ratchet and Clank: Rift Apart ولكن أحد الألعاب التي لم تحظى على ذات الاهتمام كانت Gran Turismo 7 التي ينتظرها محبي ألعاب السيارات. في حال كنت تريد تجربتها على بلايستيشن 4، هذا الخبر سيحبطك للأسف.

من خلال عرض إعلاني جديد تم نشره على قناة بلايستيشن الرسمية، تم استعراض مجموعة من العناوين القادمة على الجهاز وضمن هذه العناوين كانت لعبة Gran Turismo 7 (في الثانية 21 تحديداً). ضمن استعراضها، أكدّت لنا سوني أنّ اللعبة ستتوفر لبلايستيشن 5 فقط ولن تتوفر على أجهزة الجيل الحالي. أيضاً، أكدّت لنا سوني أنّ اللعبة قادمة في وقتٍ ما من العام المُقبل.

في إعلان سابق، أخبرتنا سوني أنّ اللعبة قادمة في النصف الأول من عام 2021 ولكن في العرض الجديد المرفق أعلاه، التاريخ هو 2021 فقط ولربما دفعها للنصف الثاني او لم تتطرق سوني لهذه التفاصيل.

وفقاً لصفحة اللعبة الرسمية على موقع بلايستيشن، ستدعم اللعبة دقة 4K و HDR مع ستين إِطار في الثانية وستستغل مزايا وحدة التحكم المحبوبة، المُحفزّات التكيفية التي ستجعلك تشعر بالتباين في ثقل دواسة المكابح والاهتزازات والاختلاف بين ثقل دواسة الوقود في أنواع السيارات المختلفة والملاحظات اللمسية بالإضافة إلى تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد.

هل أنتم متشوقون لتجربة Gran Turismo 7 عندما تتوفر العام القادم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار