لاعب يصنع المستحيل لتوصيل الطلبية في لعبة Death Stranding, لا تفكر في عمل ذلك ابدا….

لعبة Death Stranding تتمحور حول فكرة التوصيل و لكن ليس بالصورة التي تعتقد انه كذلك حيث ستكون هناك الكثير من العوائق التي ستجعل طريقك شائك و صعب واعتقد ان كل من جرب اللعبة حتى الان يعرف ماذا اعني بالمشقة و التعب الذي يواجه سام بطل اللعبة في كل مرة يقوم فيها بالتوصيل.

احد الكوارث التي يمكن ان تواجه اي لاعب هي ان يقوم بحمل عدد كبير من الصناديق لمهمة اساسية حيث سيتوجب عليه المحافظة على توازن سام في طريقة الوعر و اي حركة خاطئة قد تتسبب في سقوط و تلف هذه الصناديق و هناك الكثير الذين يضعون اهمية كبيرة في الحفاظ على سلامة الصناديق و توصيلها مهما كلف الثمن و مثال على ذلك صديقنا KaosDub الذي استخدم طريقة اما حياة او موت لتوصيل احد الطلبات.

كما تشاهدون في الفيديو فقد استخدم KaosDub احد السلالم من اجل العبور و الجميع يعلم ان السلالم امنه للعبور من فوقها على الاقدام و لكن ليس باستخدام الدراجة الرباعية كما فعل KaosDub في احد مهماته.

[Video] Saving the load in Death Stranding from PS4

ان اردت ان اسمي هذه المهمة فسوف اطلق عليها اسم اكون او لا اكون لان KaosDub يحمل الكثير من الصناديق و في حال سقوطه في النهر فسوف يخسر كل ما كان يحملة لان النهر سيسحب كل هذه الصناديق الى مكان بعيد جدا و بالتالي قد يجعله يعود عدة ساعات الى الوراء لاتمام تنفيذ المهمة و لكن لحسن الحظ و ببعض المهارات تمكن KaosDub من عبور السلم باستخدام دراجته و الوصول الى بر الامان و لكن انصحك بان لا تفكر بصنع ما صنعة KaosDub ابدا.

هناك الكثير من اللاعبين الذين يحاولون استخدام مهاراتهم في تحدي الطبيعة القاسية التي يواجهها سام في اللعبة و بعضهم يفلح و الكثير منهم لا ويخسر الكثير من الاشياء الثمينة التي ستكلفة الكثير من الوقت لارجاعها من جديد كما حدث مع صديقنا atPeteDodd الذي بسبب خطأ بسيط و طمعة الكبير خسر الكثير كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

لعبة Death Stranding متوفرة الان على البلايستيشن 4 مع دعم للغة العربية و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock