لعبة فورتنايت أنقذ العالم أُطلقت بشكل رسمي اليوم!

لعبة فورتنايت أنقذ العالم اقتربت من الذكرى السنوية الثالثة واليوم شاركتنا شركة إيبيك بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة وفترة التطوير. الجزأ الغير مجاني من لعبة فورتنايت سيخرج اليوم من مرحلة الوصول المبكر وهذا يعني أنّ اللعبة ستُطلق بشكل رسمي لكنها لن تصبح مجانية كما كان يُشاع سابقاً حيثُ ستبقى مدفوعة كما هي.

وفقاً لمنشور اليوم على موقع اللعبة الرسمي، خرجَ طور أنقذ العالم من فترة الوصول المبكرو تم إضافة مجموعة كبيرة من الأبطال المميزين والمخططات وتم عمل تعديلات على الجهة الأمامية وحمولات البطل ونظام إعادة تنظيم الأسلحة ونشرات حالة الطقس وأكثر. بعد الإطلاق الرسمي، تحديثات المحتوى لن تتوقف إنما ستصبح أبطئ. هذا ليس كل شيء، أعلنت شركة إيبيك أيضاً عن التالي:

كل المؤسسين المدفوع أجرهم سيحصلون على حزم المؤسسين التي تمت ترقيتها إلى المستوى التالي وسيتم فتح كل المكافآت التي تتضمنها الحزمة التي تمت ترقيتها… مجانًا، بتصريح من القاعدة الرئيسية! سيُمنح مالكو الإصدار الشامل حزمة قائد فريق المعادن الجديدة و8000 من V-Bucks.

يمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل الجديدة من خلال الضغط هنا حيثُ هناك مغامرة جديدة وتغييرات الهيكل الموسمية لأنقذ العالم وحزم جديدة وأكثر. في النهاية، قال فريق إيبيك: “بينما اكتملت القصة الأساسية لأنقذ العالم، لا تزال هناك إمكانية الاستمتاع بالمغامرات. واصل قتال المومياوات في القمتين التوأم، أو شارك في كل أحداث أنقذ العالم الموسمية، أو طور مجموعتك بإكمال موسم المغامرة… الخيار لك”.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى