مصدر: لعبة God Of War القادمة ستقع في العصر الاسكندنافي بدلا من اليوناني

الجميع ينتظر بفارغ الصبر اطلاق اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية لرؤية العناوين الحصرية التي ستصدر على هذه الاجهزة, في الجيل الحالي حصلنا على حصريات قوية بتقييمات ممتازة منها لعبة God Of War, لكن كيف سيبدو الجزء القادم منها و اين ستقع احداثه..!

موقع Player.One يدعي بأنه حصل من مصادره الخاصة التي اكدت له ان الجزء القادم من سلسلة God Of War و الذي على الارجح سيصدر لجهاز البلايستيشن 5 ستقع احداثه في العصر الاسكندنافي بدلا من العصر اليوناني, و هذا يعني ان الجزء القادم بالفعل سيكون مكملا للجزء الذي صدر في عام 2018 و كانت احداثه هو الاخر تقع في العصر الاسكندنافي.

و ايضا استند الموقع على الفيلم الوثائقي الذي تم اطلاقه للعبة الصادرة في عام 2018 بعنوان Raising Kratos و الذي تضمن رحلة فريق التطوير و معاناتهم التي استمرت لقرابة 5 سنوات في تطوير اللعبة مؤكدا ان مغامرة كريتوس و اتريوس ستستمر على النهج نفسه في الجزء القادم على اقل تقدير ان لم تكن لاجزاء اخرى قادمة.

يذكر ان المخرج الابداعي للعبة كوري بارلوج اكد في مناسبة فائتة ان احتمالية تواجد كريتوس في الاجزاء القادمة من لعبة God Of War ستتضاءل شيئا فشيئا بحسب طلب الجماهير, فهل يا ترى سيصدق الموقع بأخباره ام ان لفريق التطوير رأي اخر.

اما الان متابعينا شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات بشأن مستقبل السلسلة الرائعة خصوصا الجزء القادم منها, هل ترون كلام المصدر صحيحا ام بالاحرى مقنعا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock