الاخبار

تنبيه: لا يوجد لعبة Crysis جديدة إنما هي كذبة أبريل من المطورين

لعبة Crysis هي من الألعاب الأسطورية خاصةً بالنسبة للحاسب الشخصي حيثُ لحد الآن لا يوجد حاسوب يستطيع تشغيل اللعبة. الكثيرين يتمنون الحصول على نسخة مُحسّنة من الجزء الأول من اللعبة او ربما جزء جديد واليوم تم تحديث موقع اللعبة الرسمي بصورة متحركة جديدة للشخصية الرئيسية لكن للاسف، اليوم هو الواحد من أبريل.. انتم تعلمون ماذا يعني ذلك.

الصورة التي يمكنكم رؤيتها من خلال موقعهم الرسمي تظهر لنا شخصية نوماد من جزء لعبة Crysis الأول. كان هناك عدة تلميحات سابقاً من مقاطع مُحرّك Cryengine التشويقية لذلك الكثيرين ظنّوا أنّ الفريق بالفعل يُشّوق اللاعبين لمشروعهم القادم إنما لو قمنا بفتح شفرة المصدر (سورس كود) للصفحة على المتصفح سنعرف الشيء الحقيقي الذي يحدث. ففي قسم الكلمات المفتاحية الخاصة بالصفحة، سنرى عدة كلمات متوقعة مثل عنوان اللعبة ونوعها واسم فريق التطوير لكن بجانب ذلك توجد كلمة “كذبة أبريل – April Fool”، ادناه يمكنكم رؤية ذلك بنفسكم.

كانت كتابة اسم الموقع اسرع من إضافة الشعار :)

لذلك بالنهاية، لا تتشوقوا لأيّ شيء اليوم، إنّه يوم كذبة أبريل فلا تثقوا بأيّ موقع او أيّ خبر خاصةً لو كان رائع لدرجة غير مصدقة مثل هذا الخبر. في حال لم تقرأ خبرنا سابقاً، معالج شركة AMD الذي يدعى Threadripper 3990X تمكّن من تشغيل لعبة Crysis دون الحاجة لبطاقة رسومية، وهو أمر مُبهر حقاً.

هل تمنيتم لو كان الخبر حقيقي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار