عروض الجمعة السوداء لأجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و نينتيندو سويتش..

إذا كنت تبحث عن تحديث جهاز ألعابك والانتقال إلى اكسبوكس وان X أو بلايستيشن 4 برو، أو شراء جهاز سويتش فإن أوقات الجمعة السوداء هو وقت رائع للتسوق. لهذا السبب الجميع يراقب عن كثب صفقات الاجهزة المذكورة و اكثر.

لا يزال أمامنا أسبوعين من اليوم الكبير، لذلك من المؤكد أنه ستكون هناك بعض الصفقات الأفضل التي يتم تقديمها في اللحظة الأخيرة. ولكن في الوقت الحالي، هناك حزم يتم توفيرها لكل من الأجهزة الثلاثة الكبار التي ستوفر لك 100 دولار على الأقل. هناك بعض المحاذير التي يجب وضعها في الاعتبار.

تحذير واحد مهم: يحتاج متسوقو اكسبوكس وان أو بلايستيشن 4 إلى معرفة أن كلا من البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت المقبلين سوف يصلان في أواخر عام 2020. لكن في وقت متأخر من العام القادم، وسيعمل كل منهما مع ألعاب اكسبوكس وان و بلايستيشن 4 الحالية, وقبل أن نعرض عليكم الأسعار والعروض، يجب أن تعلموا بأنها غير متوفرة حتى وقت لاحق من شهر نوفمبر.

العرض الأول هو جهاز بلايستيشن 4 سلم مع محرك سعة 1 تيرابايت وجهاز تحكم أسود مطابق مع مجموعة ثلاثية من الألعاب: God of War و Horizon Zero Dawn: Complete Edition و The Last of Us Remastered وكل ذلك مقابل 200 دولار.

في العام الماضي، كان العرض على نفس هذا الجهاز بالإضافة إلى لعبة Spider-Man بنفس هذا السعر، لذلك عرض هذا العام يشكل زيادة كبيرة جدًا. يجمع ذلك بين ثلاثة من أفضل ألعاب PS4 حصرية.

العرض الثاني هو جهاز نينتنيدو سويتش مع لعبة Mario Kart 8 Deluxe مقابل 300 دولار. لكن اللاعب لن يحصل هنا على النسخة الأحدث من هذا الجهاز والتي تأتي ببطارية أفضل. بل سيحصل على الإصدار الأول.

والعرض الثالث هو جهاز اكسبوكس وان مع لعبة Star Wars: Jedi Fallen Order مقابل مبلغ 350 دولار. فإذا كنت من محبي حرب النجوم فسوف يناسبك هذا العرض. حيث ستأتي هذه النسخة من اللعبة مع عدد من الأزياء الإضافية وبضعة أمور أخرى.

أخبرونا عن رأيكم في هذه العروض، وما هو العرض الأفضل من بينها؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock