روكستار تعتذر من لاعبي Red Dead Redemption 2 على PC و تقدم لهم تعويض..

الإعلان عن نسخة الحاسب من لعبة Red Dead Redemption 2 كان بمثابة عيد بالنسبة لمجتمع لاعبي الحاسب الشخصي وحتى انا كنت متشوق جداً لتجربتها رغم أنني أنهيتها بشكلٍ كامل على البلايسيتشن 4. للأسف الشديد عندما أتى موعد إطلاقها وأصبحت متوفرة بين يدي الجميع علمنا أنّ نسخة الحاسب منها كانت سيئة جداً من الناحية التقنية ومُحبطة بشكل كبير. قبل وقت قصير من كتابة هذا الخبر قامت شركة روكستار المُطورة لها بالإعتذار من مجتمع الحاسب الشخصي.

من خلال حسابات الشركة المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، تم إطلاق بيان صحفي حول نسخة الحاسب الشخصي من Red Dead Redemptıon 2 تقول به الشركة:

لقد عملنا بأسرع ما يمكن الأسبوع الماضي لحل المشاكل التي كانت موجودة بنسخة الحاسب الشخصي من ريد ريديمبشن 2. لقد قمنا بالفعل من معرفة بعض هذه المشاكل وحل عدد منها عن طريق تطوير إصلاحات لـ Rockstar Game Launcher بالإضافة لإصلاحات للعبة ذاتها.

نحنُ نعلم أنّ عدد صغير من لاعبي Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي ما زالوا يواجهون بعض المشاكل باللعبة. نحن نعتقد أنّ المشكلة تتعلق ببطاقات انفيديا الرسوميّة وتعاريف بعض البطاقات مع معالجات مُحددة. سنقوم بإطلاق تحديث اليوم لمعالجة مشاكل الإطارات بجانب إصلاحات أُخرى. ما زلنا نعمل مع انفيديا بشكلٍ مباشر لتصحيح هذه الأخطاء في تحديث قادم، قد يأخذ مننا عدة أيام لتجربة كل شيء وللتأكد من عمل التحديث وإصلاحه للمشاكل.

بالتأكيد هذه خطوة جميلة من الشركة أن تعترف بمشاكل منتجها. ضمن البيان طلبت روكستار من اللاعبين الذين مازالوا يواجهون بعض المشاكل من الذهاب لصفحة الدعم للتحدث مع فريق العمل لربما يستطيعون حل المشكلة — يمكنكم الذهاب لموقع الدعم عن طريق الضغط هنا.

في نهاية البيان أرادت الشركة أن تظهر لنا أنّها آسفة بحق عن طريق تعويض لاعبي Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي، ففي البيان قالت روكستار:

لإظهار إمتنانا لجمهورنا على الحاسب الشخصي أثناء حل الموضوع في الأيام القادمة، جميع من يلعب ريد ديد ريدمبشن 2 على الحاسب من هذا الأسبوع إلى موسم العطلة سوف يحصل على Care Package لريد ديد أونلاين تحتوي على Prieto Poncho والعديد من الأمور الأُخرى التي سنعلن عنها قريباً.

شُكراً لتفهمكم وصبركم المستمر. — ألعاب روكستار

ما رأيكم أنتم بنسخة الحاسب الشخصي من لعبة العالم المتفوح الرائعة؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة وحول بيان روكستار بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock