سوني تروج للعبة Spider-Man 2 عبر أضخم شاشة عرض على الإطلاق..

صدرت لعبة Spider-Man 2 يوم الأمس، وهي تعد آخر حصرية لجهاز بلايستيشن 5 من أستوديو طرف أول في هذا العام. ولكي يكون ختام هذا الأمر مسك، قامت الشركة بالترويج للعبة بطريقة لم يسبق لها مثيل.

لطالما اهتمت سوني بالترويج لألعابها الحصرية بشكل متميز، حيث رأينا كيف كان التسويق للعبة God of War Ragnarok عالميًا من الغرب إلى الشرق ووصولًا إلى العالم العربي. وكون لعبة Spider-Man 2 هي آخر حصرية للجهاز هذا العام، قامت الشركة بالتسويق للعبة بطريقة هي الأجمل حتى الآن.

قامت سوني باستغلال الزخم الضخم حول شاشة العرض الأكبر على الإطلاق في ساحة Sphere التي تقدم مؤثرات بصرية وسمعية هي الأحدث تقنيًا حتى الآن. وقامت باستعراض لعبة سبايدرمان الجديدة بظهور الشخصيات المعروفة مثل “بيتر باركر” و “مايلز موراليس” و “فينوم”

لعبة Spider-Man 2 تخطف سماء لاس فيغاس بشاشة العرض الأضخم على الإطلاق

تأتي هذه الخطوة من سوني بعدما قامت شركة مايكروسوفت باستعراض أجهزة Xbox من خلال ذات الشاشة بعد إعلان إتمام استحواذها على شركة Activision ويمكنكم مشاهدة الإستعراض من هنا حيث تحولت أجهزة اكسبوكس إلى أجهزة ضخمة للغاية.

قامت عدة مصادر بتنبيه اللاعبين من النسخ الفيزيائية للعبة سبايدرمان 2، حيث يوجد فيها حاليًا مشاكل في التثبيت، وحتى يتم حلها ينصح حاليًا بالتوجه لتحميل النسخة الرقمية من المتاجر. المزيد من التفاصيل هنا..

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button