مايكروسوفت تكشف عن خطتها الاساسية في تطوير الاكسبوكس سكارليت..

دائما ً ما تتباهى شركة مايكروسوفت بأنها الشركة التي تمتلك أقوى جهاز ألعاب حالياً، وبالتأكيد فهي لا تريد أن تفقد هذا الوضع في الجيل القادم من اجهزة اكسبوكس و الي يحمل الاسم الحالي سكارليت.

وفقًا ايرون جرينبريغ مدير تسويق ألعاب في شركة مايكروسوفت فاليوم هي تركز على القوة والسرعة ومعدل تحديث إطارات أعلى، وخاصة عندما يتعلق الأمر بإصدار جهازها القادم اكسبوكس سكارليت.

“الفريق الذي بنى اكسبوكس وان اكس هو الذي يقوم على بناء سكارليت الجديد، ويضيف جرينبريغ:

” أعتقد أننا فخورون حقاً بكوننا نملك أقوى جهاز ألعاب في العالم. لا نريد الاستمرار في التركيز فقط على القوة، ولكننا نضيف أيضاً أشياء مثل السرعة ومعدلات الإطارات المحسّنة باستخدام وحدة معالجة مركزية أكثر قوة، ونريد أن نوفر هذه القدرات لمطوري الألعاب لدينا” .

“نحن نلتقي بمطوري الألعاب وسنلتقي بهم بشكل مباشر، لديهم الآن مجموعات أدوات تطوير. سوف نسمع المزيد منهم في الوقت المناسب، لكننا نعرف، حتى الآن، أن ردود الفعل في البداية كانت متحمسة للغاية لخططنا، وسيشاركونا بشكل أكبر، العام المقبل هو حقاً بالنسبة لنا سيكون كل شيء عن اكسبوكس سكارليت “.

سيأتي الجهاز العام المقبل ويُقال إنه قادر على تشغيل ألعاب بدقة 8K ومعدل تحديث يبلغ 120 إطارًا في الثانية.

ما رأيكم بهذه التصريحات التي صدرت عن شركة مايكروسوفت، هل تظنون أنهم سيقدمون أقوى منصة ألعاب في العام القادم؟ أم أن الوقت مبكر لأي من الشركات أن تقول أنها ستمتلك الجهاز الأقوى؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock