أول محتوى إضافي للعبة 3 Borderland قادم في هذا الشهر

يبدو بأن أول محتوى إضافي ضخم للعبة 3 Borderland سيحمل معه عودة شخصية جاك الوسيم. يذكر بأن اللعبة صدرت في سبتمبر، وتلقت الكثير من النقد الإيجابي وحققت أيضاً نجاح تجاري مع كونها واحداً من أكثر الألعاب مبيعاً هذا العام. تلقت اللعبة باستمرار تحديثات مستمرة مثل تصحيحات الموازنة الأسبوعية وكذلك حدث Bloody Harvest الحالي الذي يمكن للاعبين الاستمتاع به حتى 5 ديسمبر.

اليوم كشفت لنا الشركة المطورة لهذه اللعبة Gearbox عن المعلومات المتعلقة بالمحتوى الأول الإضافي القابل للتحميل لهذه اللعبة. حيث أصدرت الشركة المطورة هذا الخبر من خلال مقطع فيديو قصير مدته ثلاثون ثانية،  يظهر الشرير جاك في هذا المقطع الذي تم مشاركته عبر تويتر تشاهدونه في الأسفل.

 الأمر الذي يدل على عودته المحتملة في المحتوى الإضافي القادم. سيتم عرض التفاصيل المتعلقة بالمحتوى الإضافي القابل للتحميل لهذه اللعبة خلال The Borderlands Show ، والذي سيكون في يوم الأربعاء الواقع في 20 نوفمبر. وسيكون هذا المحتوى قابل للعب في 21 من هذا الشهر أي بعد يوم واحد من تاريخ الإعلان عنه. ولغاية الآن لم يصدر أي تعليق حول موعد صدور المحتويات الإضافية التالية، أو ما هو الفاصل الزمني بين كل منها.

أخبرونا عن رأيكم وتجربتكم حول هذه اللعبة، وما الذي تتوقعه أن يحمله المحتوى الإضافي الأول الذي سيأتي إلينا قريباً؟ وهل ستقوم شركة Gearbox بطرح الكثير من المحتويات الإضافية لهذه اللعبة؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock