سوف يتم استعراض Gears Tactics في حدث The Game Awards 2019..

لعبة العام بالنسبة للاكسبوكس على حسب حفل جوائز The Golden Joystick هي Gears 5 وبالفعل اللعبة تعتبر من أقوى الإصدارات على المنصة ولكنها ليست العنوان الأخير الذي سنحصل عليه من السلسلة حيثُ على حسب ما علمنا، سوف يتم استعراض لعبة الاستراتيجية Gears Tactics الشهر القادم في حدث The Game Awards 2019.

سوف يتم استعراض Gears Tactics وسنراها بعد فترة طويلة كما تم الإعلان من خلال الحساب الرسمي لحدث The Game Awards على تويتر. لم يتم الكشف حول ما إن كنا سنرى مقطع أسلوب لعب او عرض تشويقي فقط او ربما موعد إطلاق، كل ما علينا فعله هو انتظار الثاني عشر من ديسمبر.

لقد تم الإعلان عن لعبة Gears Tactics لأول مرة على الحاسب الشخصي ومن ثمّ تم تأكيد وجودها أيضاً على الاكسبوكس ون. سوف يبدأ حدث The Game Awards لهذا العام في الثاني عشر من ديسمبر وكما دائماً انتظروا تغتطينا الكاملة للحدث كما فعلنا بحدث X019 الذي تم الكشف فيه حول الكثير من الألعاب والتحديثات الجديدة للاكسبوكس التي يمكنكم أيضاً الإطلاع عليها من خلال تقريرنا الكامل عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متحمسين لتجربة لعبة استراتيجية تكتيكية بعالم جيرز الشهير؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock