الاخبار

يمكنكم البدأ في تحميل لعبة Gears Tactics من الآن..

خلال حدث The Game Awards كشفت لنا مايكروسوفت عن عنوان لعب الأدوار التكتيكي (turn-based) القادم لنا من استديو ذا كولوشون، لعبة Gears Tactics, بعد الإعلان علمنا أنّ اللعبة ستقدم أكثر من أربعين ساعة من أسلوب اللعب وأنّها لن تحتوي على عوامل شراء داخلها (ميكروترانسكنشز)، بالتأكيد هذه المعلومات أسعدت اللاعبين وعلى الرغم من وجود حوالي أربع أشهر على موعد إطلاقها، أصبح بإمكانكم تحميلها من الآن.

إن كنت مُتحمس حقاً لتجربة Gears Tactics وتعد الأيام المُتقية لصدورها، أصبح بإمكانك عمل طلب مسبق لها، هذا ليس كل شيء حيثُ أعلنت مايكروسوفت أيضاً على حساب الاكسبوكس غيم باس أنّه ستتمكن من تحميلها على الفور بعد شرائك لها. هذا حركة غير متوقعة ومفاجئة إلا أنّها قد تسعد اللاعبين المتشوقين للعبها.

لعبة Gears Tactics الاستراتيجية ستصدر في آخر شهر أبريل العام القادم وتحديداً في الثامن والعشرين على الحاسب الشخصي، إن كنت من لاعبي الاكسبوكس ون فلا تقلق، استديو The oalition أكّد لنا سابقاً أنّ اللعبة ستصدر على الاكسبوكس ون لاحقاً.

خلال حدث The Game Awards لهذا العام فاجئت مايكروسوفت الجميع بإعلانها عن الجيل الجديد من الاكسبوكس الذي سيدعى “اكسبوكس سيريس اكس” بالإضافة للإعلان عن الجزء الثاني من اللعبة الرائعة هيلبليد. يمكنم الإطلاع على كل ما تم الكشف عنه ضمن الحدث من موقعنا عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متحمسين لتجربة الجزء الفرعي من سلسلة جيرز؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock